مودل سعودي شهير يتعرض لاعتداء وحشي ويوثق الحادث بمقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
مقالات ذات صلة
فنانة مصرية تتعرض لاعتداء وحشي داخل منزلها: صورة مفزعة من مكان الحادثة
ريان جيلر يبكي وصديقه يوثق اللحظة بمقطع فيديو
زياد المسفر يخضع لجلسة تجميل ويوثق اللحظات بمقطع فيديو

تعرض مشهور منصات التواصل الاجتماعي السعودي، مودل هيما، لاعتداء وحشي، ووثق المودل الشهير لحظة التعدي عليه بمقطع فيديو  إلا أن صعوبة الأمر جعلت من الصعب تداول المقطع عبر تطبيق انستجرام وفقاً لما ينص عليه تطبيق تبادل الصور بمنع نشر لقطات العنف.

 الاعتداء على مودل هيما

نشر مشهور تطبيق تيك توك صورة له وهو يستلقي على سرير أحد المستشفيات، ودون عليه: "للناس اللي تشكك وتقول دراما وإنه ما في جروح وكله كذب وتمثيل حسبي الله ونعم الوكيل وأدري ما تكلمت عن الموضوعبس ما أبغي اتكلم لأنه الجهات المختصة جالة تشتغل على اللي صار وإذا جت الفرصة راح اتكلم".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهر مودل هيما بذراع ملفوف وهو ما يكشف عن جزء من الإصابات التي تعرض لها نتيجة الاعتداء الذي تعرض له مشهور تيك توك.

وبعد تداول الصور على منصات التواصل الاجتماعي تفاعل المتابعون مع مودل إبراهيم في تعليقات منها: "تعرض للعنف بشكل قاسي وكانه شروع في القتل الولد تحطم جسدة ورجالية مكسورة وفيها اكثر من قطب مخيط عدت غرزات.. واليوم حلق شعرة صفر قال يذكرني بالحادثة المؤلمة"، "حرام حسبي الله ونعم الوكيل لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

كما جاء في التعليقات: "مسكين على نياته وطيب ومتربي .. الله يشفيه وياخذ حقه .. حسبي الله ونعم الوكيل"، "قال في سنابه ما بيتكلم في الموضوع وما وضح اشصار له وبالقانون بيجيب حقه الله يشفيه حرام والله يكسر الخاطر"، "يا ويلهم من الحكومه. اي احد يتعدى القانون الحكومه تربيه. الله يعز المملكه".

البعض اتهم إحدى المشهورات المشاركات في معرض العطور بالتعدي عليه وأنها السبب وراء هذا التعدي بعد أن أبدى مودل هيما رأيه صراحة في عطرها، وجاء في التعليقات: "شكلها المشهوره الي تكلم عن عطرها بمعرض العطور وقال اسف جاملتك بس مو حلو عطرها يمكن تكون هي رسلت احد عليه".

وتعاطف عدد كبير من المتابعين مع مودل هيما في تعليقات منها: "مسكين الله ياخذ حقك من اللي ظلمك وربك يمهل ولا يهمل"، "الحقيقة انه مسكين وطيب وعلى نياته ماادري وش صار فيه بس الله يشفيه وينصره على من ضره"، "شفت حسابه اليوم قسم دعيتله يحزن هو مبتلى وماقام يتشبه بالنساء بس هذه خلقته والولد محترم نفسه حسبي الله ونعم الوكيل باللي اعتداء عليه".

 القبض على المعتدي على مودل هيما

وبعد ساعات من وقوع الحادث أعلن صديق مقرب من مودل هيما أن السلطات الأمنية في المملكة العربية السعودية ألقت القبض على المتعدي على المودل الشهير، وكتب شخص يدعى الوليد العجلان عبر تطبيق سناب شات: "اللهم في هذه اليلة الفضيلة لك الحمدكله على نعمك، الحمد لله أبشركم بأنه تم القبض على المعتدي على هيما وسوف ينال جزاءه الرادع في دولتنا السعودية المباركةأعزها الله.. شكرا لرجال أمننا البواسل".

 وعبر المتابعون عن فرحتهم بهذه الخطوة وبالوصول إلى المعتدي على مودل هيما، خاصة وان المودل الكبير لديه قاعدة كبيرة من التعاطف بين جمهوره، وجاء في التعليقات: "ياريت يتم التشهير فيه و يورونا صوره حتى يتربى و يكون عبرة لمن يعتبر"، "هالانسان طيب وعلى نياته اللي بقلبه على لسانه حرام اللي صار فيه وانسان طول الوقت يصلي على النبي عليه افضل الصلوات والسلام".

 كما جاء في التعليقات: "الحمد لله تم القبض اسرع جملة نشوفها بعد كل جريمة صغيرة او كبيرة شكرا رجال امننا البواسل ولاجهزتنا الامنية القوية"، "يااااااارب لك الحمد اولا هذا عدل ربي وتوفيقه الله حرم الظلم على نفسه بجلالته. . ..وهو قال حسبي الله ونعم الوكيل يعني رفع ملف القضية لرب السماء ورب نصره في يوم فضيل مثل هاليوم بنصف شعبان ربي لك الحمدلله 🇸🇦🇸🇦وآلله يعز حكومتنا...كل ظالم وكل معتدي راح ينال جزاؤه وهذا دددرس لكل من تسول له نفسه او يعتقد ماحد يقدر عليه....مافي شي يسوا اضيع عمري وحياتي وسمعتي عشان النفس الأمارة بالسؤء".