ريان جيلر يبكي وصديقه يوثق اللحظة بمقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
مقالات ذات صلة
زياد المسفر يخضع لجلسة تجميل ويوثق اللحظات بمقطع فيديو
ريان جيلر يثير الجدل بعد ظهوره مع صديق له بإطلالة نسائية
هل سجل ريان جيلر لحظة إصابته بجلطة؟ فيديو متداول يثير ضجة بمحتواه

نشر ريان جيلر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يبكي متأثرًا بإذاعة أغنية له في أحد المطاعم التي كان يجلس فيها، وكشف مشهور منصات التواصل الاجتماعي عن التفاصيل في تعليقه على الفيديو.

يستكمل ريان جيلر بهذا الفيديو سلسلة المقاطع المثيرة للجدل والتي يظهر فيها متأثرا ويبكي، ليعيد إلى الأذهان مقطع فيديو كان قد كشف فيه عن سر بكاءه في الفيديوهات.

 بكاء ريان جيلر

وظهر ريان جيلر وهو يبكي وعلق على الفيديو بكلمات: "هنا كنت أبكي وصديقي كان يصورني غصبا عني يبغاني أروق لأن الكافيه حاطين أغنيتي لازم أجامل".

 وفي فيديو سابق كان ريان جيلر رد على سبب بكاءه في الفيديوهات قائلا: "للناس اللي بتسأل ليه أنا ببكي كتير   علشان نحسم الموضوع ده، البكاء له فوائد كتير من فوائده إزالة السموم من العين وغسلها من الأوساخ والأترابةن وليه إحنا بنرتاح بعد البكاء وقت الحزن؟ لأن البكاء أثناء الحزن بيفرز مادة اسمها بيداكروفين اللي هي بمثابة مسكن للجسم، فابكوا وخلوني أبكي على راحتي وما حدا له دخل بأحد".

This browser does not support the video element.

ريان جيلر لم يتحدث فقط عن بكاءه وإنما عن سر إصراره على توثيق هذه المقاطع أيضا فقال: "ممكن لأني أحيانا أحتاج إني أعبر عن مشاعري أي حد بيحتاج إنه يفرغ مشاعره وياخد"، ليعلق مقدم برنامج ع السيف قائلا بأن هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى خصوصية، وأن هذه المواقف من المكن أن تعرضه للتنمر.