موديل آش تهاجم البنات وتثير الجدل بآخر تصريحاتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تثير الجدل بآخر تصريح لها
موديل آش تثير الجدل بتصريح غريب والجمهور ينتقدها
أمل الشهراني تثير الجدل بآخر تصريحاتها وتعلق: صرت أتهرب من العرب!

أثارت المدونة والموديل السعودية، موديل آش Ash، الكثير من الجدل مؤخرًا، بسبب نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" تهاجم فيه البنات والسيدات.

حيث خرجت المودل السعودية، مودل آش، في مقطع فيديو تهاجم فيه النساء والبنات والحريم بسبب ما اعتبره "تدخل في شئونها"، وقالت إن أصدقائها حاليًا كلهم من الرجال والشباب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

مودل آش تهاجم البنات:

نشرت المودل السعودية، مودل آش، مقطع فيديو جديد، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تشكوا فيه من تدخل النساء والبنات في شئونها، وقالت مودل آش في الفيديو "الحمد لله، تحررت من دائرة اجتماعية كلها بنات ونكد كلها نفس الشيء طبعا لا أعمم.. لازم تغطي. ما تعرفين ترقصين. ما ينفع لك. ما تعرفين تتكلمين مصري. طيب إيش تبوني. إيش دخلكم. مالكم إيش دخلكم أصلًا رأيكم ما يهمني".

وتابعت "لكن الحمد لله انفكيت من الحريم والنساء والبنات.. مو كل البنات أنا تحررت منهم تحررت من دائرة اجتماعية كلها نكد.. الآن كل أصدقائي رجال وشباب.. وتلوموني!! ما تلوموني لما ما عاد عندي صديقات بنات الله لا يلوم إلي يلومني.. وهاذ أحلى شيء".

مودل آش المثيرة للجدل:

يشار إلى أن المودل السعودية آش، شهيرة بمقاطع الفيديو والتي تدعي فيها بأنها أجمل فتاة في الخليج، فضلًا عن شهرتها بآرائها المتحررة التي يعتبرها كثيرون منافية للعادات والتقاليد العربية وخاصة في المجتمعات الخليجية المحافظة.

وحسب المنشور عنها في وسائل الإعلام، فإن الفتاة الملقبة بـ Ash هي فتاة سعودية من أب سعودي وأم سعودية، تبرأ منها والديها وتم طردها إلى خارج المملكة العربية السعودية، وتقيم في الولايات المتحدة، غير متزوجه، عمرها لم يتجاوز عقد العشرينات حتى 2020.

وتشير بعض المصادر بأن أسمها أشجان حمود، تمتلك حساب انستغرام يتابعها الآلاف، وهي من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشر مقاطع فيديو جريئة عبر حسابها سناب شات ويتابعها قرابة المليون متابع. 

الشابة السعودية Ash استطاعت أن تكون من نفسها مودل شهيرة من خلال نشرها مقاطع الفيديو على سناب شات والذي يثير الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن أبرز هذه المقاطع ظهورها بملابس فاضحة، ودعوتها إلى تعدد الأزواج بعدما أظهرت رغبتها بالزواج من خمسة أشخاص، وقالت : "أنا لو علي ما أتزوج واحد أتزوج خمسة، إماراتي وعماني وكويتي قطري.. يعني شيء حلو إن عندكم تعدد يعني استغلوا الفرصة".

وتابعت : "أنا رجل واحد لا يكفيني التعدد يناسبني أحس أني أخون زوجي.. أنا حلم كل رجل ان أكون زوجته". وهو الأمر الذي أثار موجة من الانتقادات وانهالت التعليقات عليها.

كما سبق أن ظهرت مودل آش في مقطع فيديو لترد على الانتقادات والتعليقات المعارضة لآرائها، بقولها: "كل الرجال بتمنوني وكل بنت هدفها أن تكون مثلي وأنا ملكة جمال الخليج لأني أنا الوحيدة في السوشيال ميديا كلها ومن المشاهير كلهم اللي مو ضاربة بوتوكس وفيلر ومركبة وجه جديد فمن حقي أن افختر بجمالي".