مروج الرحيلي تهاجم البنات بعد تصويرهم لها بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
مروج الرحيلي بدون فلتر في أحدث ظهور
مروج الرحيلي تفاجئ الجمهور بظهورها بدون فلتر
مروج الرحيلي بدون فلتر وصدمة متابعيها في تبدل ملامحها

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لخبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي ظهرت فيه بدون فلتر، وخلال المقطع طلبت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي من معجباتها عدم تصويرها.

 واختلفت ملامح مروج الرحيلي بدون فلتر عما اعتاد عليه الجمهور لتجدد الحديث مرة أخرى عن اختلاف ملامحها بعد تداول مقطعين فيديو سابقين ظهرت فيهم خبيرة التجميل الشهيرة بدون أي مؤثرات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي مقطع الفيديو ظهرت مروج الرحيلي بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الأبيض، وظهرت وهي تتحدث إلى معجباتها وطالبتهم بعمتصويرها بدون فلتر.

مروج الرحيلي بدون فلتر

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الرحيلي بدون فلتر، فسبق وفاجأت الجمهور بأول ظهور لها بدون أي مؤثرات، وتصدرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي تريند منصات التواصل الاجتماعي بملامح متغيرة. لتتباين بعدها ردود الأفعال فبينما اعتبر البعض أن ملامحها أكثر هدوءًا وصفها آخرون بالمخادعة ساخرين من تبدل ملامحها وأنها تبدو بالفلتر كشخص آخر. 

كما تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي على المنصات المختلفة مقطع فيديو، ظهرت فيه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وخبيرة التجميل السعودية، بدون استخدام فلتر، للمرة الأولى، ولكن ما زاد من السخرية من فيديو مروج الرحيلي هو ظهورها خلال الفترة الماضية في أكثر من فيديو شبهها فيه البعض بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وهو ما أثار موجة من السخرية منها بعد ظهورها بدون فلتر وبملامحها الحقيقية.

This browser does not support the video element.

نالت مروج الرحيلي الكثير من التعليقات الساخرة بسبب تبدل ملامحها، والتي اختلفت تماماً عن ظهورها بفلتر وبدون فلتر فاعتبر البعض أن فيديوهاتها التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية وصورها على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام مضللة، معتبرين أنها تبدو وكأنها شخص آخر.

تكرار ظهور مروج الرحيلي بدون فلتر اعتبره البعض تعمد منها لإثارة الجدل وأعادوا الحديث مجدداً عن فيديوهاتها مع رهف القحطاني، حيث اعتبر عدد من جمهور خبيرة التجميل أنها عمدت نشر مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه بدون فلتر لإثارة الجدل، وهو ما ردت عليه الرحيلي عبر حسابها الشخصي على تطبيق منصات التواصل الاجتماعي سناب شات قائلة:  "ما أحب صداقات السوشيال ميديا وأبعد عنها وما أطلع مع ناس في مجالي كثير لكن أحترمهم ولهم التقدير ونستشير بعض وعلى تواصل لكن صداقة حقيقية لأ.. تعرضت لمشاكل كثير بحياتي وتعرضت لخيانات من صديقاتي في السوشيال ميديا وخارج السوشيال، لذلك دائرتي أصبحت صغيرة ومختصرة على عائلتي والناس المقربين مني جدًا لأن في ناس هزوا ثقتي بنفسي وأنا إنسانة حساسة”.