موديلات مجوهرات للهالوين اختاريها لإطلالة رائعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
موديلات أساور اختاريها لإطلالة يومية رائعة
مجوهرات عروس اختاريها لإطلالة فخمة
موديلات أحذية اختاريها لإطلالة الجامعة

تعد المجوهرات والإكسسوارات من القطع المهمة التي يجب اختيارها بعناية وذلك لأنها تعمل على إكمال إطلالة المرأة في أي وقت. لهذا لا يجب التخلي عنها بإطلالتك في حفل الهالوين هذا العام، فدائماً ما يحرص مصممي المجوهرات على تقديم تصميمات رائعة ومميزة يمكن أن تتناسب مع إطلالتك والتي يمكن أن تتميز بشكل مرعب أو أشكال مجوهرات بسيطة تتناسب مع ملابسك الملفتة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لهذا جمعنا لكِ اليوم أبرز موديلات المجوهرات التي ننصحك باختيارها للحصول على إطلالة رائعة سواء في حفل الهالوين هذا العام أو طوال الوقت. فتابعي معنا أبرز تصميمات المجوهرات واحرصي على اختيارها تبعاً لشكل الملابس التي قمت باختيارها وذلك لضمان إطلالة رائعة تلفت الأنظار.

موديلات قلادات اختاريها للهالوين 

إن كنت تبحثين عن قلادة بتصميم مميز تضيف لإطلالتك المظهر الجرئ أو المرعب الذي يتناسب مع ملابس الهالوين فيمكنك اختيار المجوهرات التي تزينها الجماجم أو الحيوانات والتي تم تقديمها بعدة أشكال مع الكثير من دور المجوهرات العالمية. أما إن كنت تبحثين عن قلادة بسيطة تتناسب مع ملابسك الملفتة يمكنك اختيار المجوهرات البسيطة التي تتميز بتصميم جذاب.

حيث يمكنك الاستعانة بالقلادة المزينة بشكل الجمجمة المرصعة بالأحجار الكريمة مثل الجمشت والعقيق وفصوص الألماس من Dior Tête de Mort Skull Necklace. أما إن كنت تبحثين عن مظهر فخم يتناسب مع ملابسك في الهالوين اختاري القلادة التي تتخذ شكل الثعبان من Bvlgari Serpenti Necklace. أيضاً يمكنك اختيار القلادة الذهبية الذي يزينها التنين من Cathy Waterman.

إن كنت تبحثين عن قلادة عصرية تتناسب مع ملابسك المميزة الملفتة للأنظار اختاري القلادة الذهبية المتشابكة بشكل بسيط من Tiffany and co Graduated Link Necklace.

تصميمات خواتم للهالوين

حرص العديد من دور المجوهرات على تقديم موديلات خواتم للهالوين تتناسب مع المرأة التي تبحث عن مظهر ملفت للأنظار. أيضاً يمكنك الاستعانة بالتصميمات البسيطة التي تتناسب مع الملابس البسيطة للهالوين التي تتميز باللون الأسود بشكل عصري مميز.

يمكنك اختيار الخواتم التي تزينها الشبكة العنكبوتية بطريقة مميزة التي لفتت أنظارنا مع Bibi van der Velden. أما إن كنت تبحثين عن مظهر ملفت للأنظار عليك اختيار الخاتم الذي أتخذ شكل العين مع Lydia Courteille. أو تجربة الاستعانة بالخاتم المرصعة بالكوارتز الوردي والألماس من Dior Tête de Mort Skull Ring.

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر بسيط يمكنك اختيار المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة السوداء التي بالتأكيد ستكون مناسب لملابسك في الهالوين من Chopard Happy Hearts.

أساور مناسبة لكِ في الهالوين

هناك العديد من موديلات الأساور التي يمكنك اختيارها للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات وحتى في حفل الهالوين من كل عام. حيث تم تقديم التصميم التي تزينها الثعابين أو النجوم التي تعكس مظهر رائع لكِ في هذا اليوم.

اختيار الأساور التي تزينها الثعابين من أفضل الأفكار التي يمكنك اللجوء إليها خاصة وأنها سوف تمنحك مظهر فخم يتناسب مع ملابس الهالوين، وقد لفتت أنظارنا ظهورها مع Bvlgari Serpenti Bracelet. إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة بسيطة اختاري الموديل الذي تزينه النجوم والهلال بشكل جذاب مع Dior Rose Des Vents and Rose Céleste Bracelet.

يمكنك الحصول على مظهر جذاب يتناسب مع ملابسك بطريقة بسيطة وذلك باختيار سوار ذو نتوءات بارزة من الذهب الأبيض التي لفتت أنظارنا مع Clash de Cartier bracelets.

أقراط عليك اقتنائها للهالوين

يمكنك خطفت الأنظار في حفل الهالوين هذا العام باختيار المجوهرات التي تتميز بشكل مرعب ومناسب لأجواء الحفل. ويمكنك تحقيق هذا باعتماد الأقراط التي تتميز بشكل غير تقليدي مع الحرص على أن يتناسب مع الملابس التنكرية التي قمت باختيارها هذا العام.

حيث يمكنك اختيار الأقراط التي تتخذ شكل الشبكة العنكبوت من Bibi van der Velden Cobweb Earrings. أما إن كنت ترتدي ملابس سواء بطريقة الكورسيه فأنصحك بتجربة الأقراط المميزة بهذا الشكل من Lydia Courteille.