موديلات عبايات مخططة اختاريها لمظهر رائع بمختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
بنطلونات ملونة أساسية في خزانتك لمظهر رائع بمختلف الأوقات
عبايات بشت شتوية أنيقة اختاريها لمظهر رائع
موديلات قبعات بيضاء اختاريها لمظهر رائع هذا الشتاء

هل ترغبين في الحصول على إطلالة رائع بطريقة بسيطة؟ إذاً عليك تجربة اختيار العبايات المخططة فهي تعد من أكثر القطع رواجاً خاصة مع إطلالات مدوني الموضة. لذلك تحرص على اختيارها بتصميمات متنوعة سواء بشكل كلاسيكي أو عصري للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تخطف الأنظار.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك جمعنا لكِ أجمل إطلالات مدوني الموضة بالعبايات المخططة التي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات بطريقة مميزة تتناسب مع ذوقك الخاص بشكل جذاب.

موضة العبايات المخططة

لا زالت العبايات المخططة سواء بتقليمات أفقية أو رأسية أو مائلة من أكثر الصيحات رواجاً بعام 2022. لذلك حرصت على اختيارها أغلب مدوني الموضة بأشكال متنوعة سواء بالشكل العصري أو الكلاسيكي إلى جانب طريقة كل فاشينيستا في تنسيق العبايات المخططة بالشكل الذي يتناسب مع ذوقها.

لم تتوقف موضة العبايات المخططة باللون الأبيض والأسود فقط، بل ظهرت الكثير من الموديلات الملونة أو المخططة بطريقة مطرزة أو بالفصوص البراقة بطريقة مبتكرة. لذلك لا تترددي من مواكبة موضة العبايات المخططة بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص لضمان مظهر جذاب يخطف الأنظار.

نصائح لاختيار العبايات المخططة

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك فعليك التركيز على اتباع بعض القواعد الأساسية التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات. وتذكري دائماً أن هذه القواعد تحرص على تطبيقها أغلب مدوني الموضة لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء.

  • احرصي على اختيار العبايات المخططة بشكل رأسي أو المائلة إن كنتِ من أصحاب القامة القصيرة، أما إن كنتِ من أصحاب القامة الطويلة ستكون العبايات المخططة بطريقة أفقية هي الأنسب لكِ.
  • اهتمي باختيار العبايات المخططة تبعاً لشكل قوامك، فإن كنتِ ممتلئة يمكنك اختيار الموديلات المخططة بشكل رأسي بطريقة عريضة أو الأفقية. أما إن كنتِ نحيفة اختاري العبايات المخططة بطريقة أفقية لمظهر أكثر جذابية.
  • اهتمي باختيار تصميم العبايات المخططة تبعاً لستايلك الخاص سواء كنتِ تفضلين الموديلات العصرية الكاجوال أو الكلاسيكية الأنيقة أو حتى التصميمات المناسبة لكِ في السهرة بشكل أكثر من رائع.

تنسيق العبايات المخططة العصرية

الحصول على إطلالة عصرية رائعة تتناسب مع ذوقك الخاص لا يمكن أن يكتمل بدون ارتداء العبايات المخططة بتصميم عصري كاجوال، فهذه التصميمات كانت المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة. فإن كنتِ تبحثين عن تصميمات بسيطة تتناسب معكِ بمختلف الأوقات اختاري العبايات باللون الأسود والأبيض لضمان سهولة تنسيقها.

أما إن كنتِ تفضلين اختيار العبايات المخططة العصرية يمكنك اللجوء إلى الموديلات الملونة بدرجات زاهية تمنحك مظهر مفعم بالحيوية. يمكنك أيضاً التركيز على اختيار الملابس مثل الفساتين أو البنطلونات الواسعة المنسقة مع التوب البسيط أسفل العبايات المخططة للحصول على إطلالة عصرية رائعة.

تنسيق العبايات المخططة الكلاسيكية

يمكنك الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق باختيار الموديلات الأنيقة باللون الأسود التي كانت اختيار أغلب مدوني الموضة في الآونة الأخيرة. فهي ستكون أفضل اختيار لكِ أنتِ أيضاً وذلك من خلال التركيز على اختيار التصميمات البسيطة وتنسيقها مع الفساتين بالقصة المستقيمة التي تعكس مظهر جذاب لكِ.

لكن احرصي على إضافة الحقائب الكلاسيكية الأنيقة والأحذية ذات الكعب العالي لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ مع العبايات المخططة بشكل أنيق سواء في إطلالات بعد الظهيرة أو حتى في السهرة لأنها سوف تضمن لكِ إطلالة موفقة بطريقة أكثر من رائعة بشكل مبهر. كما يمكنك التركيز على اختيار التصميمات المرصعة بالفصوص الملونة بدرجات داكنة بحيث تتناسب معكِ في المناسبات أو في السهرة بطريقة غير تقليدية.