موديلات نظارات شمس بألوان ترابية اختيارك بالخريف والشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
موديلات نظارات شمس خريفية اختاريها من وحي الفاشينيستا
عبايات بألوان ترابية عليك اختيارها هذا الشتاء
مجموعة إيلي صعب للنظارات الشمسية موسم خريف وشتاء 2018

تعد نظارات الشمس واحدة من الإكسسوارات الأساسية التي لا غنى عنها، ولأن تشعر بعض الفتيات بالحيرة في اختيار موديلات وألوان نظارات الشمس تتناسب معها بفصل الخريف والشتاء. لهذا قررنا أن نجمع لكِ أبرز موديلات نظارات شمس بألوان ترابية يمكن أن تتناسب معك بمختلف الأوقات ومع الملابس الكلاسيكية والعملية بشكل أكثر من رائع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فأكثر ما تتميز به نظارات الشمس بألوان ترابية أن تتناسب مع أجواء الخريف لأنها داكن إلى جانب أنها يمكن أن تلائم الملابس الشتوية والخريفية بشكل رائع. لهذا كل ما عليك فعله هو اختيار الدرجات المناسبة لذوقك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار.

نظارات الشمس بدرجات البني والبيج

تعد نظارات الشمس بدرجات البني والبيج من أكثر الألوان الأساسية التي لا يمكن أن تختفي من قائمة صيحات الموضة العالمية مع مرور السنوات. لهذا احرصي على اختيارها بالتصميم الذي يتناسب مع شكل وجهك لضمان إطلالة رائعة. كما أن نظارات الشمس باللون البني أو البيج أو الجملي من أكثر الدرجات التي ستكون مناسبة لمختلف الملابس الشتوية أو الخريفية المتوفرة في خزانتك.

حيث تعد نظارات الشمس البني أو البيج بالشكل المربع أو المستدير أو المستطيل أو عيون القطة من أكثر الموديلات التي ستكون مناسبة لكِ. لهذا لا تترددي في اختيار الموديل المناسب لكِ لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار.

نظارات الشمس السوداء قطعة أساسية 

تعد النظارات الشمس السوداء من الألوان الترابية والمحايدة التي يمكن أن تناسب طوال العام وليس في فصل الخريف والشتاء فقط، لهذا لا تترددي من اختيارها مع الملابس الشتوية والخريفية الموجودة لديك لأنها ستكون مناسب لكِ بشكل أكثر من رائع. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى فعله هو اختيار التصميم الذي يتناسب مع شكل الوجه.

لذلك تحرص دائماً أغلب الفاشينيستا على اختيار النظار الشمس السوداء لأنها تعكس مظهر رائع لكِ سواء مع الملابس الكلاسيكية أو العملية لأنها من القطع الأساسية التي لا يمكن أن تختفي من قائمة صيحات الموضة العالمية.

نظارات الشمس الرمادية

لفت أنظارنا اهتمام بعض الفاشينيستا في الآونة الأخيرة إلى اختيار نظارات الشمس التي تتميز بإطار باللون الرمادي وهي من الدرجات الترابية التي يمكن أن تتناسب مع الأجواء الخريفية والملابس الشتوية الأنيقة. لهذا وإن كنت تبحثين عن نظارات شمس تعكس مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات لا تترددي في اختيارها لمظهر رائع.

حيث يمكن أن تضيف لكِ نظارات الشمس الرمادية مظهر أنيق خاصة وأنها ستكون الأنسب لكِ وسط جميع الدرجات مع الملابس الشتوية الأنيقة وفي نفس الوقت سوف تساعدك في الحصول على مظهر مميز وغير تقليدي.

نظارات شمس أخضر داكن 

يعد اللون الأخضر الداكن أو الزيتي من أكثر الدرجات الترابية التي يمكن اختيارها مع نظارات الشمس في فصل الخريف. وذلك لأنها سوف تتماشى مع ملابسك وتعكس مظهر رائع لكِ. وقد حرصت أغلب الفاشينيستا على اختيار النظارات ذات الإطار الملونة بدرجات الأخضر الداكن أو الزيتي بحيث تتناسب مع إطلالتهن في فصل الخريف والشتاء.

لكن احرصي في النهاية على اختيار النظارات الشمس باللون الأخضر الداكن بالتصميم الذي يتناسب مع شكل الوجه، فهذه تعد من أهم القواعد التي تضمن لكِ إطلالة رائعة بدون أخطاء لإطلالة ساحرة تخطف الأنظار بمختلف الأوقات.

نظارات شمس وردي فاتح

كانت نظارات الشمس الوردية الفاتحة المائلة للون النود من الموديلات المفضلة لدى الفاشينيستا في الآونة الأخيرة سواء مع الموديلات ذات الإطار الملون أو الزجاج الشفاف الملون. فهذه الدرجات ترابية ويمكن أن تعكس مظهر ساحر لكِ عند اختيارها كما أن يمكن أن تعكس مظهر أنيق لكِ سواء باختيارها مع الملابس الكلاسيكية أو العملية.