ألوان الموضة التي سنرتديها في خريف وشتاء 2022-2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
مقالات ذات صلة
جميع ألوان الموضة الساحرة لخريف وشتاء 2022-2023
موضة خريف وشتاء 2021-2022: ما سنرتديه في الأشهر القادمة
ألوان الموضة الأساسية للخريف والشتاء

شيء ما تغير في الموضة لم يعد يتم سرد الأشهر الباردة فقط من خلال لوحة الألوان الداكنة والقاتمة، فبقدر سطوعها وبقدر ما هي وفيرة، فإن الألوان التي تظهر على منصة عرض الأزياء تبث الحياة في الأزياء، لم تعد هناك قطع ملفوفة في اللون الرمادي، لأن المصممين يريدون إضفاء البهجة علينا باللون الأحمر والأخضر والوردي والأزرق، مما يشير إلى تركيبات ألوان جديدة وغير مسبوقة (لا يمكننا الانتظار لتجربتها)، حتى البساطة مشوبة بظلال جديدة وبالتالي تتخلى عن درجتين واضحتين أساسيتين في المواسم البردة وهم الأسود والرمادي.

الألوان المضيئة

هذه الألوان يعتبر تعريف جديد لقواعد ارتداء الملابس، تحذير ضد أولئك الذين يلجأون إلى اللون الأسود الكلي، يقدم دار أزياء ماكس مارا العديد من الأفكار حول ما يرتدونه في الشتاء دون التخلي عن الألوان والظلال المحايدة الأساسية كاللون الأبيض والبيج الجملي ولكن هناك أيضاً اللون البني والرملي والبرتقالي والأخضر والقزحية وكل هذه الألوان تجمعها بطريقة بارعة، هذه دعوة من بعض المصممين لارتداء ملابس بسيطة في خريف وشتاء 2022 2023. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اللون البيج الجملي

ربما يكون هذا هو اللون الرمزي لارتداء القوة الناعمة وهو بديل صالح للأسود الكلي الذي يسمح لكِ بإضاءة المظهر وليس تغميقه.

أخضر وبني

ينبض لون الشوكولاتة والخشب بالحياة مع اللون الأخضر الأكثر كثافة وإشراقاً (لأن اللون الأخضر يعبر عن الخضرة والحياة).

اللون البنفسجي الافندر

إنه ليس بنفس كثافة اللون الأرجواني ولا الساطع مثل "Very Pery"، لكنه لون خفي يتحد مع لوحة الألوان البني الأكثر دفئاً.

اللون الأبيض الكريمي

لا يوجد لون أبيض واحد وموسم الشتاء القادم يعطي لنا فرصة لتجربة العديد من الظلال، اللون الأبيض الكريمي مثالي لتعزيز الخياطة أو طيات البليس الهندسي مع قطع الملابس الرسمية.

اللون الوردي الفوشيا

إنه بيان أسلوب بسيط وواضح يهدف إلى إثارة الإعجاب باختيار اللون الذي يتم ارتداؤه في إطلالة كاملة من الرأس إلى القدمين، كما ظهرت في مجموعة Valentino أحادية اللون تقريباً والتي تروي قصصاً لا نهاية لها باستخدام لون واحد، إنه ليس أحمر بل فوشيا، Pink PP المعمد.

اللون الأحمر

ثم هناك درجات عديدة من اللون الأحمر مثل المكثف والمضيء مثل نار ملتهبة، يتم وضعه في سياقه في جوهره الحسي وبالتالي يتم تقطيره بالجوارب الشفافة والأحذية القصيرة جداً والكورسيهات للتعبير عن قوة الإغواء الأنثوي.

الألوان المحايدة الجديدة

ألوان الموضة الجلدية والنود والبيج الفاتح مثالية للحياة اليومية، مما يسمح لنا بالتخلي نهائياً عن اللون الأسود الكامل (الذي يظهر دائماً على المنصة ولكن في أشد درجاته تقشفاً)، جربيهم بمفردهم أو امزجيهم معاً.

لون النود البني

يعتبر من الألوان التي تستخدم مع أساسيات خزانة الملابس، لأنه يناسب كل شيء، في أسبوع الموضة في ميلانو، ظهر اللون النود على منصات العرض من خلال الملابس الخارجية الأساسية مثل سترة منظمة أو تنورة ميدي، رائع بظلاله المحايد ولونه المغلف للغاية، ارتديه مع اللون الرمادي لإطلالة نهارية راقية وجريئة.

اللون البيج 

منذ أن تمت إعادة تقييم هذا الظل وأصبح رمزاً لجاذبية جديدة، لم يتم التخلي عنه أبداً، جربيه في الفساتين المحبوكة لتعزيز كل منحنى طبيعي للجسم.

أزرق كحلي

اللون الأزرق الداكن، الذي يعانق ظلام الليل، نجده في بدلات نمط "Preppy" من دار أزياء Miu Miu ولكن أيضاً في تفسير مظهر مكتب Sportmax، مع تنورة طويلة وقميص وربطة عنق مقطوعة من قماش مقلم.

اللون الأزرق السماوي

ظل منعش ومشرق نرتديه عادة في المواسم الدافئة، لكنه سيدهش في خريف وشتاء 2022-2023.