مي العيدان تتحدث حول قضية محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
مقالات ذات صلة
مي العيدان تحذر هيا الشعيبي بسبب قضية قديمة
مي العيدان عن سقوط محمد رمضان على المسرح: حتى طيحته ترند
مي العيدان تسخر من محمد رمضان بعد حظره لها على انستقرام ثم تتراجع

تحدثت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر قناتها الخاصة في منصة يوتيوب من خلال برنامجها كشف حساب حول قضية الفنان محمد رمضان.

وأشارت العيدان أنه تم الحكم على محمد رمضان بتسديد عدد من الملايين إلى عائلة الطيار الذي توفي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

وأشارت موجهة حديثها لمحمد رمضان قائلة:"يا ريت يا محمد رمضان أنه أنت يكون عندك شوية تواضع عشان الناس تحبك"، وقصدت أن الناس لا تحب كل من يحاول استفزازها أو كل من يحاول إظهار نفسه على حساب الغير، وأضافت أنه من غير محبة الناس لا يستحق كل ما يفعله ويخطط له.

وذكرت الإعلامية أن الناس تتابع كل ما يصدر من أخبار لمحمد رمضان، وتترصد كل أعماله الحديثة وذلك لأنه يثير الجدل، وليس دليل على المحبة، واستندت  الإعلامية على أن نسب مشاهدات أعمال رمضان لم تعد كما كانت من قبل في مسلسلاته،ووصفت حفلاته الأخيرة وتصرفاته بها بأنها غير مناسبة نهائياً.

ووضحت العيدان أن الناس  أحبت محمد رمضان لأنهم شعروا بالشبه بينهم، وأنه يختلف عن غيره، وهذا كان في بداياته التي ترك فيها بصمة، ويختلف عن الوضع الحالي، وتحدثت عن تأثر رمضان بمحمد زكي وقالت: "قهرته وأذيته وكسرت كثير من رصيدك في موضوع الطيارة". 

وطلبت العيدان من رمضان على العلن أثناء حديثها أن يتوقف من استفزاز الناس ويكتفي بهذا الحد، وعادت لتؤكد على موضوع التواضع.

وقد قارنت الإعلامية محمد رمضان بالزعيم عادل إمام، على سياق الحديث عن المال والثروة، وقالت:" بدك تقنعني إنه عندك فلوس أكثر من عادل إمام، شوف عادل إمام شلون يتكلم وشلون يتعامل"، وأضافت أن عادل إمام يظهر بمظهر بسيط بارتداء بدلة، وأنه لا يخرج للعلن كما تظهر أنت بارتداء ملابس مكشوفة وارتداء السلاسل، وقالت: "إنه بتصرفاتك هذه لن تتغير إلى شخص أجنبي وبالنهاية اسمك عربي وهو محمد رمضان"، وأنهت العيدان حديثها بتمنيها أن تتحسن الأمور وتكون في سياق أهدى.

هجوم مي العيدان على الفنان محمد رمضان 

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قد شنت هجوما على الفنان المصري محمد رمضان، بعد نشره مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يستعرض معجون أسنان مطعّم بالذهب عيار 24 قيراطاً، وكانت في تلك الفترة آخر هدية يتلقاها،وتضمن المقطع وقوف رمضان أمام المرآة وهو ينظف أسنانه... وعلق: "بحب أشارك جمهوري لحظاتي الغريبة... دي هدية وصلتني معجون أسنان ذهب 24 قيراط".