مي العيدان تتهم شجون الهاجري بتقليد سعاد حسني والجمهور يرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
مي العيدان تشعل أزمتها مع شجون الهاجري وتستفز الجمهور بكلماتها
شجون الهاجري تثير الجدل بوصلة رقص على طريقة سعاد حسني
مي العيدان تتوعد شجون الهاجري بعد رد الأخيرة على انتقادها

أشعلت مي العيدان منصات التواصل الاجتماعي باتهامها لشجون الهاجري بالتقليد، حيث نشرت الإعلامية الكويتية صورة من مشهد رقص الهاجري في مسلسل ملاك الرحمة، ووضعتها في مقارنة مع صورة للنجمة الراحلة سعاد حسني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي المشهد ظهرت الهاجري وهي ترقص على أنغام أغنية سعاد حسني بفستان قريب للغاية من فستانها الذي رقصت به في فيلم شفيقة ومتولي، وعلى الرغم من تقارب المشهدين للغاية إلا أن الإعلامية مي العيدان واجهت هجوماً حاداً من المتابعين اللذين دافعوا عن شجون الهاجري معبرين عن انبهارهم براعتها في هذا المشهد.

رقص شجون الهاجري

أشعلت شجون الهاجري منصات التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في لقطة من مسلسلها الأخير "ملاك الرحمة" الذي يعرض حالياً على منصة شاهد وظهرت النجمة الكويتية مرتدية بدلة رقص تشبه التي ارتدتها الفنانة الراحلة سعاد حسني وهي ترقص على أنغام أغنية "بانو بانو" من فيلم شفيقة ومتولي.

وأبهرت شجون الهاجري الجمهور ببراعة أدائها في المشهد الذي أثار الجدل، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الهاجري خاصة مع الأداء الذي قامت به في المشهد وانتقالها من الفرح والحماسة إلى الحزن الذي انتهى بها وهي ترمي نفسها على السريرباكية. وتعيش رحمة علاقة حب من طرف واحد مع الشاب شهاب والذي يستغلها ويجعلها تقتل مريضا في المستشفى لتبدأ بعدها الأحداث بالتطور.

مي العيدان تهاجم مشهد شجون الهاجري

ونشرت مي العيدان فيديو لمشهد رقص سعاد حسني في مسلسل شفيقة ومتولي ووضعته بالمقارنة مع فيديو لرقص شجون الهاجري من مسلسل ملاك الرحمة معلقة بكلمات: "فرق بين الثرى و الثريا"، لتثير الإعلامية الكويتية الجدل وتشتبك مع متابعيها اللذين دافعوا عن الهاجري.

وبمجرد نشر مي العيدان لمقطع الفيديو الذي قارنت فيه بين رقص سعاد حسني انهالت التعليقات التي دافعت عن شجون الهاجري ومن بينها: "هي مش بتقلد سعاد حسني عشان تقارني بينهم هي بتأدي دور مش سيره ذاتيه"، "شجون اتقنت الدور وتمثل بأحساس عالي وكل واحد له طبيعته وشخصيته"، "مع احترامي لك بس هالمرة ما نجحتي بالنقد ... هالمشهد المغزى فيه اظهار الم الشخصية نفسياً وتدهور صحتها العقلية مو تقليد للفيلم"، "الله يرحمها ويغفر لها سعاد حسني ما تجوز عليها غير الرحمه وشجون انسانه محترمه وف حالها وافضل ممثلات جيلها مبدعه".

كما جاء في التعليقات التي دافع عن شجون الهاجري: "اكيد فرق سعاد شبعت تبوس بالافلام بنتنا شجون بس قلده الرقصه فا جذي بنتنا الاقوي والاحلا وترقص بروحها بالدور"، "شجون رائعة وبارعة في التمثيل فوق الوصف ليس من الضرورة أن تكون نسخة سعاد حسني ولكنها أتقنت دورها في المسلسل مبدعة"، "شجون فنانه مبدعه لا تنكرين هذا الشي مو لان اذا عندج خلاف وي شخص اطلعينه مو زين بعدين بهذا المقطع شجون احلى لا فرق بين الثرى والثريا ولا شي".

مي العيدان تشتبك مع متابعيها

دافع عدد كبير من المتابعين عن شجون الهاجري في تعليقاتهم، وذلك بعد اتهام مي العيدان لها بالتقليد وتعليقها على المشهدين بأنه الفرق بين الثرا والثريا، حيث كتب المتابعين في تعليقاتهم: "خطوة جريئة مافي احد سواها وفرق كتير طبعا لكن الجمهور حبها كتير وتقبلها من شجون".وهاجم الجمهور مي العيدان في تعليقات منها: "شجون ابدعت ورجعت رجعه قويه برافو عليها وانتي خلك بالحش والقيل والقال الناس تصعد وانتي تهذرين الله لايبلانا اشفق عليك".

 مي العيدان ردت على الجمهور في بعض لتعليقات من بينها: "تم الطرد و منح البلوك لغير المحترمين والحمدالله الانستغرام ريحنا ان اللي يتم تبليكه مايقدر يدخل مره ثانيه حتى لو سوى بروفايل ثاني يعني الى المزبله".