شجون الهاجري تحدث ضجة بتصريحاتها في أول ظهور لها بعد غياب 3 سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021

أحدثت الفنانة الكويتية شجون الهاجري ضجة على منصات التواصل الاجتماعي في أول لقاء لها بعد غياب 3سنوات عن الشاشة، وكشفت عن معاناتها مع الاكتئاب وكيف نجت منه.

وعن معاناتها مع الاكتئاب قالت الفنانة الكويتية، شجون الهاجري، إنها تلقت العلاج النفسي خارج بلدها، لأنها كانت تعاني من الإحباط بسبب شهرتها المبكرة مرجعة ذلك إلى أنها بدأت العمل الفني  وأصبحت مشهورة في سن الطفولة.

وكشفت شجون الهاجري في لقائها مع برنامج مع حمد قصص عن تفاصيل حالتها وكف تعايشت مع  الاكتئاب، قائلة إنها عانت من الاكتئاب لمدة 3 سنوات، لكنها تحسنت منه بعد أن عولجت على يد طبيب طلب منها تقبل نفسها بجميع الحالات.

وعن تأثير رحلة العلاج النفسي عليها قالت الفنانة الكويتية: "بعد أن ذهبت للطبيب اكتشفت إنها كانت خطوة جيدة للغاية، جعلتني أتصالح مع نفس، فعلمني الطبيب أن أحب نفسي كما أنا، وأن اعتذر  إذا أخطئت بحق أحد،  والخطوة هذه فرقت معي كثير في حياتي، لأني كنت دوما اخشى أن انتزع مكانت في قلوب الناس، أو أن أغير الصورة التي يشوفوني فيها".

وأشارت الفنانة الكويتية إلى أن هذه الخطوة ساعدتها في ترتيب حياتها وحولت شخصيتها من فتاة كتومة مؤذية لنفسها والآخرين إلى شابة قادرة على المواجهة والحديث عن أي مشكلة تواجهها.

شجون الهاجري في الطفولة


وعن الفارق في شخصيتها في الطفولة وما هي عليه الآن، قالت شجون الهاجري إنها لم تتغري من المراهقة وحتى الآن معتبرة  أنه من غير الممكن أن تحدث نقلة أخرى بشخصيتها وبأنها لا ترى نفسها ثلاثينية إنما فتاة في بداية العشرين مؤكدة على ن مرحلة لعشرينات هي المرحلة الأقرب لقلبها.

شجون الهاجري تحدث ضجة بتصريحاتها في أول ظهور لها بعد غياب 3 سنوات

وعن تفاصيل شكلها وملامحها في الاطفولة، علقت شجون الهاجري ساخرة  أن هناك الكثير من الصور التي لا تتمنى رؤيتها مجدداً،  خاصة في الفتر التي اعتمدت فيها على قصة الشعر البوي، والخصل الحمراء قائلة: "في عندي صور ما أتمنى شوفها أيام زمان، وأيام الشعر البوي والخصل الحمر كانت فصلة لا أعرف شلون وما أدري بمين متأثرة كنت، بس وقتها كانت هبة البوي مثل ها الحين عادت من جديد".

وأضافت شجون الهاجري: "أنا كنت أطيح، مو غلط إن الواحد يطيح بس أطيح وأرجع، وطبيعة شخصيتي إني كتومة، يعني ممكن بتلاقين عايشة مع الشخص وأفوت له الكثير ولكن في مرة واحدة أنفجر، وهذا يضر بي وليس بالناس أني أخطأ في حق نفسي".

ثروة شجون الهاجري

 وعن أموالها قالت الفنانة الكويتية، شجون الهاجري،  إنها لم تكن ناجحة في جمع المال، وعبرت الهاجري عن  ندمها لعدم جمع المال خلال مسيرتها الفنية، قائلة: "الكل كان يحاول يشتري ارض وأسويلك مدري شو وأنا لم أستوعب ذلك إلا قبل 3 سنوات تقريبا، وصار فيروس كورونا عندما قررت أن أصبح سيدة أعمال للأسف.. في تبذير وربنا لك الحمد ما يصير وتعلمت كثيرا من دروس الحياة، وكنت أدش أماكن ما معي أدفع وكنت أشتري سيارة وما عندي فلوس بنزين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار