مي العيدان تعلن انتصار زوج مودل روز في إحدى القضايا: التعويض مبلغ ضخم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
مودل روز
مودل روز تفاجئ الجمهور بجلسة تصوير مع ثعبان ضخم
زوج مودل روز يرد عليها بعد الكشف عن سبب عدم الإنجاب

أعلنت الإعلامية الكويتية الشهيرة، مي العيدان، أو زوج الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية ​مودل روز،​ انتصر عليها في واحدة من الدعاوى القضائية، ويحق له مبلغ مالي ضخم.

وفي التفاصيل، نشرت مي العيدان، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة من الحكم القضائي لصالح زوج مودل روز، ومضمونه أنها من المفترض حسب حكم المحكمة، أن تدفع لزوجها شهريًا 23 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل ٨٨ ألف ريال سعودي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كان زوج مودل روز،  محمد الحمود، قد ألمح مؤخرًا لهذا الانتصار القضائي، عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، بنشر منشور، لم يكتب فيه تفاصيل إلا أنه ألمح إلى انتصاره على مودل روز، زوجته، في إحدى القضايا المتبادلة بينهما، لترد عارضة الأزياء السعودية وتحسم الأمر.

حيث كتب محمد الحمود عبر حسابه الشخصي: "قدرة الله عظيمة جداً وهذا ما يجعلني اطمئن"، وفي تغريدة أخرى كتب: "عند الله ما يضيع حق أحد.. الحمد لله"، أما  في حسابه على تطبيق سناب شات فكتب الحمود: "الحمد لله على كل شيء شكراً يا االله".

تغريدات محمد الحمود أوحت إلى متابعيه أن كلماته يقصد بها انتصاره على مودل روز في إحدى القضاية المرفوعة بينهما، لتحسم عارضة الأزياء السعودية الأمر في مقطع فيديو نفت فيه انتصار زوجها في أي من القضايا المرفوعة ضدها في أمريكا، حتى نشرت مي العيدان صورة من الحكم في السادس عشر من أغسطس/آب الجاري.

مودل روز تستغيث بولي العهد السعودي في قضيتها:

خلال الأيام الماضية أحدثت عارضة الأزياء السعودية ضجة على منصات التواصل بعد أن طلبت من الأمير محمد بن سلمان مساعدتها في الخلع من زوجها، وقالت مودل روز في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "ناس كتير بيقولولي أطلعي اتكلمي وقولي شو السالفة، مشكلتي إني ما أقدر أتكلم، كل شي بوقته حلو، عندي أشياء كتير أقدر أطلع أتكلم، بس ولا بحب أتكلم في حياتي الشخصية ولا أحب أتكلم فيها، ولا أحب إن يكون فيه جدال في موضوع يخص حياتي".

وجاء حديثمودل روز بعد أن ناشت محمد بن سلمان في تغريدة كتبت فيها: "جا الوقت الي اكسر فيه صمتي و اطلب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله انه يساعدني لاني اعرف انه مستحيل يرضى بظلم امرأه سعودية تطالب بحقها بعهده. ارجوكم وصلوا له صوتي لاني تعبت".

وأضافت في تغريدة أخرى ناشدت فيها المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية: ""بـ ٢٠١٨ وقفت بوجه الكل و دافعت عن السعوديه وقلت ان السعوديه بعهد الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان مستحيل تضيع حق امرأه تتعرض للظلم".