مي العيدان تهاجم جود عزيز وطلال باسم بسبب مقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
مقالات ذات صلة
مي العيدان تهاجم جود عزيز وتتهمها باستغلال علاقتها بـ طلال باسم
مي العيدان تهاجم طارق العلي بسبب مقطع فيديو والجمهور يرد
خطوبة طلال باسم وجود عزيز رسمياً

هاجمت مي العيدان كل من  جود عزيز وطلال باسم، وذلك بعد نشر الأخير صورة كشفت عن سفره برفقة خطيبته بعد عودتهما من الانفصال، ووصفت نشر هذه الصور ومقاطع الفيديو بكارثة.

وقالت مي العيدان: "أنا لا أفهم كيف مخطوبين وكيف يسافرون، لا تروجون لشيء بعيد عن عاداتنا وتقاليدنا، أنا ما أفهم الصراحة، خطوبة وسفر مع بعض! الخطبة شيء والزواج شيء آخر، لا تروجون لهذا في السوشيال ميديا والمراهقين والمراهقات يقتدون بها الموضوع لأنه هذا يسبب كارثة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 وأضافت: "ما تقولون إحنا 2022 وغيره، ما نطعن في أخلاق أحد، لكن هذا في شيء مش مظبوط". 

انفصال طلال باسم وجود عزيز

وجاء هذا الفيديو بعد تراجع جود عزيز وطلال باسم عن قرار انفصالهما والذي أثار ضجة خلال الأيام الماضية وعرضهما لانتقادات حادة على خلفية عودة الثنائي بعد يومين من إعلان انفصالهما وهو ما ورطهما في اتهامات بالكذب من أجل تحقيق مشاهدات أعلى عبر حساباتهم الشخصية، واتهامات أخرى باستغلال حياتهم الشخصية لتحقيق شهرة أوسع على منصات التواصل الاجتماعي.

وبعد عودتهما من الانفصال نشرت جود عزيز وطلال باسم مجموعة من اللقطات لسفرتهما وهو ما استفز الإعلامية الكويتية مي العيدان التي وصفت الأمر بكارثة مشيرة إلى أن إعلان الثنائي السفر وهم في حكم المخطوبين يتسبب في الترويج للأمر بين المراهقين. 

هجوم مي العيدان على جود عزيز

يعد هذا هو الهجوم الثاني من مي العيدان على طلال باسم وجود عزيز، فخلال الأيام الماضية علقت الإعلامية الكويتية العيدان على الضجة المثارة حول كل من الفنان الكويتي وخطيبته الفنانة والموديل السعودية جود عزيز، وقالت رأيها بهما. وطلبت مي العيدان من باسم وجود أن يعرفا نفسهما للجمهور تعريفا صحيحا، متسائلة هل هما فنانان أم أنهما مجرد مشهوران عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي برنامجها غبقة للفجر، قالت الإعلامية الكويتية: "يا جماعة ما في محتوى، كلها أمور شخصية إنتو فنانين ولا بلوجرز؟ أنا أحس بلوجرز.. حديث الثنائي جود عزيز وطلال باسم، يخلو من أي محتوى مميز أو مهم للجمهور فيما عدا أمورهما الشخصية التي يستعرضانها أمام الكاميرا".

This browser does not support the video element.

وأضافت مي العيدان مهاجمة طلال باسم: "طلال أنت بحاجة لمحتوى ثقافي إذا فكرت في الظهور بلقاء تليفزيوني، الطلة والأناقة والوسامة ليست كل شيء". معتبرة أن طلال كوجه فني، أجمل أبناء الفنان باسم عبد الأمير ولكن كثقافة فهو لا يمتلك الكثير مؤكدة أن هذا هو الفارق بينه وبين شقيقه الذي أدرك أهمية الثقافة مبكرا، برغم أن طلة طلال على الشاشة أفضل ولكنه كمحتوى لا يوجد.

مي العيدان تهاجم باسم طلال

ووصفت مي العيدان محتوى طلال باسم بأنه محتوى مناسب للمراهقين فقط، فالحلقة كلها تدور في قالب اجتماعي شخصي بحت قائلة إن عناوين الفيديوهات التي ينشرها طلال باسم غير مناسبة، وبدعة جديدة ودخيلة على المجتمع الكويتي، لافتة إلى أن المراهقين والمراهقات يقتدون بمثل هذه الأمور.

وأوضحت الإعلامية الكويتية أن هذه النوعية من الفيديوهات قد تسبب كارثة مجتمعية، رافضة أن يكون التطور العام بهذه الطريقة "في شيء مش منطقي" وقالت العيدان: "باسم الأمير بحاجة لتوعية ابنه هذا الكلام غير منطقي تحتاجون توجيهاً باسم محتاج يوجه طلال إذا هو حابب يطلع باللقاءات".

انتقاد مي العيدان لطلال باسم لم يقف فقط عند المحتوى الذي يقدمه الفنان الشهير، وإنما هاجمته الإعلامية الكويتية كفنان قائلة: "شفنا لك في ناطحة سحاب كيف تأكل الكلام وراء بعضه، عندما خرجت لتصرخ في المشهد، عندك مشكلة عندما تنفعل على الشاشة يخرج الكلام منك غير واضح"، منتقدة رد فعله على انتشار الفيديو الخاص بهذا المشهد، وتعليقه عليه بأنه سيمنح من يترجم كلامه 100 دينار، مشيرة إلى أن هذه مشكلة تستدعي الحل وليس السخرية منها بهذه الطريقة.