مي العيدان تهاجم شيرين عبدالوهاب بكلمات لاذعة وتطالب بمقاطعة حفلاتها

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
مي العيدان تواصل الهجوم على أصالة وتطالب المصريين بمقاطعة حفلها
بسبب مسلسل لؤلؤ: مي العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب بكلمات قاسية
مي كساب تفقد أعصابها وتهاجم هؤلاء بكلمات لاذعة ..إليكم التفاصيل !

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب عقب إعلانها عقد قرانها على الفنان حسام حبيب للمرة الثانية.

وكتبت الإعلامية الكويتية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تعود رسميا إلى حسام حبيب مبروك عليكي ليس الزواج مبروك عليكي خسارة أمك وشقيقك وبناتك وجمهورك والإعلام".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مي العيدان تهاجم شيرين عبدالوهاب

ووجهت العيدان رسالة إلى جمهورها، إذ طالبتهم بمقاطعة حفلات شيرين، وأضافت: "رسالة لكل جمهورها والناس اللي وقفوا معاها عاما كاملا قاطعوها وقاطعوا حفلاتها فنحن لا ندعم مدمنين ولا مضطربين نفسيا ولا نمول فنانين وندفع تذاكر حفلات فنان مدمن وعدوا نفسه".

وفجرت شيرين عبدالوهاب مفاجأة مساء الجمعة، إذ أعلنت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عودتهما رسميا وعقد قرانهما للمرة الثانية على حسام حبيب، وقالت: "خبري السعيد أنه تم بمشيئة رب العالمين كتب كتابي على حسام حبيب إمبارح بالليل… وعايزة أقول للناس أدعو لي لأني مقدرش أعيش بدون دعواتكم ليا ورضاكم". 

وأضافت المطربة المصرية التي أثارت الجدل في الأيام الماضية: "احنا تعرضنا لضغوطات، كان بيتقال أنا موجودة فين، وعنواني كل يوم الصبح بيكون موجوداً في أي مكان، احنا هننزل دلوقتي نروح أي مكان نأكل بقى، نديها، وناكل في أحسن أماكن في الدنيا، ونأكل فول وطعمية وسط الناس، وننبسط، أنا منستاهلش غير إني أعيش وسط الناس، وهو اللي أقنعني صراحة، إحنا كنا ناويين نعمل ده يوم السبت".

نضال الأحمدية وشيرين 

وفي سياق متصل، أعلنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عودة ابنة شيرين عبد الوهاب للعيش مع والدتها مرة أخرى، وعلقت عليها قائلة: "هنا ابنة شيرين عادت لمنزل والدتها".

وفي وقت سابق، أعلن المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب، أن موكلته قررت التنازل عن قضيتها ضد شقيقها محمد عبدالوهاب، لافتاً إلى أن شيرين تعمل على فتح صفحة جديدة مع الجميع.

وأضاف قنطوش في بيان رسمي، أنه سيتوجه للنيابة العامة للتنازل عن الدعوى القضائية التي قام برفعها ضد شقيقها والتي اتهمته فيها بالسب والقذف.