ميار الببلاوي تبكي بحرقة رغم تدهور صحتها بعد تصرف مشين من أحد أزواجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2017
مقالات ذات صلة
صور ميار الببلاوي تحتفل بخطوبتها
بالصورة: ميار الببلاوي تحتفل بزفافها
ميار الببلاوي تهاجم التائبين عن الفن

بكت الفنانة ميار الببلاوي بحرقة رغم تدهور صحتها بعد إجرائها لعملية دقيقة في قلب في الولايات المتحدة منذ أيام قليلة، إلا إنها لم تستطع أن تتمالك نفسها لتعبر عن خيبة أملها وحزنها الشديد عن ما بدر من بعض الأشخاص.

 شاهدي أيضاً: ميار الببلاوي في العناية المركزة بعد خضوعها لجراحة دقيقة

وقالت ميار الببلاوي أنها عادت إلى مصر رغم عمليتها الدقيقة، وذلك بسبب حزنها الشديد وشماته البعض فيها، ومنهم أحد أزواجها السابقين الذي كتب على حسابه على الفيس بوك، معبراً على سعادته الكبيرة بمرضها وأن الله اقتنص له حقه منها.

وأبدت ميار الببلاوي غضبها الشديد من كلام أحد أزواجها، لتبكي بحرقة في فيديو "لايف" بثته على حسابها على الفيس بوك، كما علقت على تعليقات البعض بشأن تأكيدهم أنها ثرية والدليل على ذلك سفرها للعلاج في أمريكا، لتقول أن مالها تعبت فيه كثيراً لكي تجنيه.


وأكدت ميار الببلاوي أن من يشمتون فيها لا يعرفون حجم المعاناة التي عاشتها وهي في الغربة وحيدة، تدخل غرفة العمليات دون وجود أي شخص بجوارها، وكل ما تتمناه في هذه اللحظة الحرجة أن تخرج بصحتها من أجل ابنها الوحيد.

وكانت الفنانة ميار الببلاوي قد خضعت لعملية جراحية في القلب في أمريكا، لتطلب صديقتها من كل محبيها أن يدعو لها لأن العملية خطيرة.

لم تكن عملية القلب هي أخطر ما تعرضت له ميار الببلاوي، فأثناء ذهابها للمطار تعرضت لحادث بسيارتها، أدى لإصابتها في الساق وإصابة زوجها وابنها إصابات بالغة.