ميار تنتقد حلا الترك بعد تصريحاتها عن مشاهير تيك توك: ما عندهم حياة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
مقالات ذات صلة
حلا الترك تنتقد مشاهير تيك توك في أول بث مباشر عبر التطبيق
نجم فريق واما يحذر متابعيه من استخدام تيك توك: هتندموا
أحمد حلمي ومنى زكي في أول ظهور على تيك توك: حبينا الموضوع قوي

انتقدت التيك توكر ميار الشهيرة بميارو، تصريحات الفنانة الشابة حلا الترك، حول مشاهير تيك توك الملازمين للتطبيق كثيرا والذين يظهرون في فيديوهات بث مباشر مع متابعيهم بشكل يومي.

ميار تنتقد حلا الترك

في البداية أعربت ميار عن حبها لحلا الترك، التي أكدت أنها تتابعها منذ طفولتها وتقدرها، ولكنها قالت إنها تختلف معها بسبب تصريحاتها عن كثرة البث المباشر عبر تيك توك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حلا الترك وصفت مشاهير تيك توك الذين يداومون على البث المباشر دون تقديم محتوى حقيقي بأنهم "بلا حياة"، مما دفع ميار للرد قائلة "على العكس أنا لدي حياة أقوم من نومي أتناول إفطاري وأمارس رياضتي وأجلس مع أهلي ولكن البث المباشر حياة أخرى".

أوضحت ميار أنها كمشهورة تقدم وجهة نظر خاصة بها قد تعبر عن بقية المشاهير، أنها تحب التواصل مع متابعيها بصورة مباشرة، مشيرة إلى أن هذا الأمر يجعلها تشعر بأنها تجلس مع أهلها لأنها تعتبر متابعيها كأهلها وأصدقائها، وهو الشعور الذي أكدت أن حلا الترك لا تفهمه.

شاهدوا تصريحات ميار

This browser does not support the video element.

كانت حلا الترك قد انتقدت كثرة ظهور المشاهير في بث مباشر عبر تيك توك، دون تقديم محتوى حقيقي وذلك في أول بث مباشر لها عبر التطبيق الصيني، لتثير الجدل بتصريحاتها.

شاهدي أيضاً| حلا الترك تنتقد مشاهير تيك توك في أول بث مباشر

وافق البعض على تصريحات حلا الترك مؤكدين أنها تتحدث بعقل ورزانة، بينما انتقد آخرون موقفها من التطبيق الذي وصفوه بأنه للتسلية فقط وأنه يمكنها الحصول على الإفادة من تطبيقات أخرى.