شمس الكويتية تكشف حقيقة ارتباطها بمشهور تيك توك: لا أتزوج راقصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
شمس الكويتية تكشف حقيقة عرضها الزواج على ملياردير أمريكي
شمس الكويتية تكشف حقيقة رغبتها في الزواج خوفا على سلالاتها من الانقراض
هيا مرعشلي تكشف حقيقة ارتباطها بمحمد الحمصي

خرجت الفنانة شمس الكويتية عن صمتها بعد أن ترددت عدداً من الشائعات خلال الفترة الماضية بارتباطها من أحد مشاهير تطبيق التيك توك واقتراب موعد زواجهما.

شمس الكويتية تكشف حقيقة ارتباطها

ونشرت شمس الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات نفت فيه الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل قاطع موضحة رأيها بالاربتاط بمشاهير التيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي مطالبة بالتوقف عن ترويج هذه الأخبار.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وسخرت شمس الكويتية من أنباء ارتباطها، معلفة: "افترض انه انا انجذب لواحد يطلف في التيك توك وبعدين جبنا اولاد، وسألوني شو بيشتغل ابونا، شو اقول لهم؟! ابوكم رقاصة في تيك توك!!".

وتعجبت شمس الكويتية من الأنباؤ المنتشرة عن زواجها، معلقة: "هذا منطق تزوجوني بواحد في تيك توك، وعندي الرغبة كمان في الزواج منه، اي الرغبة تجي على عيون اللي ما يحبني ان شاء الله".

This browser does not support the video element.

وكانت عدداً من الشائعات انتشرت مؤخراً عن ارتباط شمس الكويتية بنجم مواقع التواصل الاجتماعي متصدرة الترند خاصة بعد الكشف عن المحتوى الذي يقدمه الشاب وهو محتوى راقص.

شمس الكويتية تثير الجدل بتصريحات حول الزواج

قالت الكويتية عن الجنس قبل الزواج:" حرية شخصية"، ثم تساءلت: "بعدين مين بهالعالم تقريباً ما مارس العلاقة قبل الزواج؟ ليش نضل مخبين ورا الخيم واصابعنا".

ورداً على سؤال حول مرورها بالتجربة على الصعيد الشخصي، قالت: "لا للأسف"، مضيفةً: "كل اللي تعرفت عليهم كانوا زواج على السريع لأنهم يخافون أطير وأوخر عنهم".

أعلنت الفنانة شمس الكويتية خلال لقاء لها مع القناة الألمانية “دويتشه فيله” بالعربي، أنها مع حرية الشخص في ممارسة العلاقة الحميمة خارج الزواج سواء للولد أو البنت، حيث قالت : "مين في العالم ما عاش العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج هذي حرية شخصية ليش متخبي وراء الخيام".

وهذا ما جعل المذيع يقوم بسؤالها حول ما إذا كانت أقامت علاقة خارج الزواج أم لا لترد شمس بالنفي، وأنها لم تقوم بأي علاقات خارج الزواج، وهنا حدثت حالة من السخرية بين الجمهور العربي الذي قال إذا كان ما في أحد لم يمارس العلاقة الحميمة خارج الزواج، كيف هي تنفي أنها لم تقم بذلك هي قالت ذلك فقط لتحسين صورتها.

فيما هاجمت الإعلامية مي العيدان مواطنتها النجمة شمس الكويتية بسبب دفاعها عن العلاقة الحميمة قبل الزواج.

وقالت العيدان: “الحين صار الزنا وطريق الحرام اللي الله تعالى نهى عنها بالإسلام وبكل الأديان السماويه واللي اعتبرها من الكبائر وأعظم الآثام صارت حريه شخصيه واللي تسبب بخلط الأنساب واللقطاء وأولاد الحرام اللي يأتون من غير زواج والأمراض منها الإيدز”.