ميدو عادل يعبر عن سعادته بتجسيد شخصية لاعب منتخب مصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
مقالات ذات صلة
أول رد من ميدو عادل على صفعة لقاء سويدان
لماذا تغيب عادل إمام عن مباراة المنتخب المصري أمام زيمبابوي؟
إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق يحترف التمثيل

عبّر الفنان المصري ميدو عادل عن سعادته بترشيحه لتجسيد شخصية لاعب منتخب مصر.

وسيجسد عادل في عمل فني(فيلم أو مسلسل) لمحمد صلاح ونادي ليفربول الإنجليزي، وكان السيناريست المصري عمرو محمود ياسين هو الذي رشح له تجسيد الشخصية، وقال إنه يشرفه أن يتجسد هذه الشخصية.
وصرح ميدو عادل قائلا:" إنه لا يمانع في تجسيد شخصية محمد صلاح حال كان المشروع جيداً "وتابع"طبعاً يشرفني ده محمد صلاح مش أي حد".
وتحدثت عادل أنه كان هناك مشروع لكنه لم يخرج للنور، ومن جانب وزارة الشباب والرياضة قبل نحو عامين، لتمثيل شخصية محمد صلاح في فيلم يتحدث عن قصة حياة محمد صلاح والنجاحات التي حققها بإشراف، وأشار ميدو، سبب عدم إخراج الفيلم وتمثيله ليس بسبب محدد  ولكنه لم يتم الحديث عنه.

وبين الفنان أنه لا يوجد شبه بينه وبين محمد صلاح، ولكن يوجد بينهما الوجه المصري اللطيف إلى جانب محبة الناس، لكنهما يتشابهون بطبيعة الشعر والابتسامة البشوشة.
وبين عادل أنه لديه مبدأ بعدم التحدث عن أعماله إلا بعد البدء بالتصوير، للحفاظ على المصداقية والمكانة بين الجماهير، وأنه ما زال لم يتخذ قرار بالسيناريو المعتمد ويقوم بقراءة بعض السيناريوهات المتعددة.

سبب اختيار ميدو عادل لتجسيد شخصية محمد صلاح

كشف المؤلف عمرو محمود ياسين عن سبب اختياره للفنان محمد عادل لتجسيد شخصية لاعب كرة القدم المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح في الاستفتاء الذي أجراه موقع عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال "سبب اختياري لميدو عادل هو ثقتي في موهبته نظرا لتعاوننا سويا في أكثر من عمل وأعلم أنه فنان مهم حقق العديد من النجاحات مؤخرا ويحظى بشعبية بين الجمهور".
وأضاف"أثق في موهبته الكبيرة وقدرته على تقمص شخصية مثل محمد صلاح في حال طرحت فكرة إنتاج عمل فني عن حياته… أما من الناحية الجسمانية فأجد أن اختيار ميدو عادل هو الأنسب مع فارق الطول لصالح محمد صلاح ولكن ليس بالفارق القوي، وبين قائلاً:"أرى أن ملامح ميدو عادل من السهل أن تتحول إلى ملامح محمد صلاح مع الاستعانة بالماكياج.. بالإضافة إلى ملامحه المصرية التي تؤهله لتجسيد محمد صلاح".

آخر أعمال ميدو عادل 

يستعد الفنان ميدو عادل حالياً لاستئناف عرض مسرحيته "سيد درويش" على مسرح البالون في العجوزة وسيجتمع مع الفنانة  لقاء سويدان، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين.
والمسرحية "سيد درويش" من بطولة ميدو عادل ويجسد دور فنان الشعب سيد درويش، وتشاركه الفنانة لقاء سويدان في شخصية "جليلة العالمة"، ويشارك في العرض رشا سامي، سيد جبر، علاء الحريري، محمد عنتر، وماهر عبيد، ويوسف عبيد، وسعيد البارودي، ومحمد الشربيني، وسمير الجوكر، وهالة الصباح، عواطف سعيد، وعماد عبد المجيد، وسامي عوض الله، وجمال ترك، وأشرف عبد العزيز، وغادة كامل، ودعاء الخولي، ومجدي عبدالعزيز، وإسماعيل شعراوي، وإمام محمد، فاروق الجندي، ربيع الشاهد، مازن تركي.
وعرض "سيد درويش" من إنتاج فرقة أنغام الشباب برئاسة الفنان ماهر عبيد، تأليف السيد إبراهيم، ديكور محمد عبد الرازق، ملابس نجلاء الفقي، توزيع موسيقي حمادة الحسيني، استعراضات وفيق كمال، إضاءة أبو بكر الشريف، مادة فيلمية ضياء داوود، مخرج منفذ وليد سعد، طارق دياب، إخراج أشرف عزب.