محمد صلاح يحتضن فتاة بعد حصوله على الحذاء الذهبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
محمد صلاح يحتضن فتاة بعد حصوله على الحذاء الذهبي

تصدر اسم محمد صلاح قائد منتخب مصر ومهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، منذ أمس، تزامنا مع انتهاء منافسات موسم 2021-2022 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي حصل على لقبها نادي مانشستر سيتي.

وصاحب تصدر اسم محمد صلاح عدد من اللقطات، منها نزول زوجته ماجي صادق إلى أرض الملعب، وصورة احتضانه لفتاة إنجليزية عقب الانتهاء من المباراة.

محمد صلاح يحتضن فتاة بعد حصوله على الحذاء الذهبي

هوية الفتاة التي احتضنت محمد صلاح في الملعب 

وأثار المشهد الثاني وهو احتضان إحدى الفتيات لمحمد صلاح، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث ظهر المصري محمد صلاح وهو يحتضن فتاة في أرض الملعب، على خلفية انتهاء الدوري الإنجليزي أثناء مصافحته لبعض من الجمهور، ولم تكن هذه الفتاة هي الوحيدة من بين من سلم عليهم صلاح، ولكن نزل عدد من أسر لاعبي الدوري الإنجليزي للاحتفال معهم.

وفي حين لم يتوصل أحد إلى هوية الفتاة، يرجع البعض أنها إحدى قريبات المدافع اليوناني كوستاس تسيميكاس الذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع محمد صلاح.

الجمهور يسخر من صورة احتضان فتاة لصلاح

وأثارت صور احتضان محمد صلاح للفتيات انتقادات وسخرية الجمهور في الوطن العربي، حيث يرفض البعض تلك المواقف، في حين مزح آخرون حول مصير صلاح حين ترى زوجته تلك الصور.

وقال البعض في تعليقاتهم إن السيدة ماجي زوجة محمد صلاح، ستشتعل غضبا منه بل وستطرده ليبيت على السلم في سخرية من رد فعلها كسيدة غيورة على زوجها، ولكن بالطبع كل هذا في إطار المزاح الذي لا صحة له.

وتحدث محمد صلاح قبل فترة عن رد فعل زوجته حين تشاهد تلك الصور، قائلا إنها تتفهم طبيعة عمله والمواقف التي تفرضها عليه حياة الشهرة، مؤكدا أن والدته هي التي تغضب كثيرا وتراسله لتلومه على ظهوره بذلك الشكل، لكنه يحاول أن يشرح لها ما حدث.

محمد صلاح يحصل على الحذاء الذهبي

خسر محمد صلاح وفريق ليفربول لقب بطولة الدوري بفارق نقطة واحدة عن البطل، لكن المباراة الأخيرة أمام ولفرهامبتون شهدت تسجيل اللاعب المصري لهدف ضمن له تحقيق إنجاز فردي جديد وهو التتويج بلقب هداف الدوري للمرة الثالثة ضمن خمسة مواسم قضاها بقميص فريقه.

وحقق اللاعب المصري إنجازين فرديين، وهما تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي للاعب الأكثر تسجيلا للأهداف، مناصفة مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب نادي توتنهام، برصيد 23 هدفا لكل منهما، كما حصد صلاح جائزة أكثر لاعب صناعة للأهداف، برصيد 13 هدفا صنعهم لزملائه.

زوجة محمد صلاح تنزل لتسلم الجائزة معه

ونزل محمد صلاح إلى أرض الملعب لتسلم الجائزتين مصطحبا زوجته ماجي صادق وابنتيهما مكة وكيان، ليحتفل مع عائلته بإنجازه الفردي، فيما تواجد حولهم عدد من أقارب لاعبي ليفربول.

ولفتت زوجة محمد صلاح التي تدعمه دائماً، الأنظار برشاقتها وفقدانها للوزن بعد ولادة ابنتها الثانية كيان في 2020، لتتصدر مجددا اهتمامات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا صورها مع عائلتها وأشادوا بمظهرها وأعادوا فتح النقاش حول حفاظها على نظامها الغذائي في ظهوري العلني الثاني خلال بضعة أشهر، بعد أن رافقته إلى حفل جائزة القدم الذهبية في شهر نوفمبر الماضي، وصعدت إلى المسرح لتتسلم الجائزة بدلا من صلاح الذي غادر الحفل مبكرا.

محمد صلاح يحتضن فتاة بعد حصوله على الحذاء الذهبيولم يكن حصول محمد صلاح على الجائزتين وظهوره مع زوجته وبناته السبب الوحيد لتصدر اسمه لمحركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار الجدل عقب ظهوره في إحدى اللقطات مع واحدة من أقارب اللاعبين التي توجهت لمصافحته، ليحتضنها قبل أن يحتضن رجلا كان يرافقها.

أول ظهور علني لكيان ابنة محمد صلاح

ظهرت كيان ابنة محمد صلاح الصغرى لأول مرة أمس، أثناء مرافقتها لوالدتها وشقيقتها مكة في الملعب للاحتفال مع صلاح.

وشبه الجمهور كيان بوالدها محمد صلاح، حيث تحدث كثيرون عن امتلاك كيان لشعر يشبه والدها وظهرت بملامح جميلة وبريئة في عامها الثاني.

محمد صلاح يحتضن فتاة بعد حصوله على الحذاء الذهبي

محمد صلاح يحتضن فتاة بعد حصوله على الحذاء الذهبي

وكان اللافت أيضا ارتداء ابنتيه مكة وكيان لملابس فريق ليفربول الإنجليزي على طريقة والدهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار