ميريام فارس تلفت الأنظار بإطلالة جذابة على البحر مع طفليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
مودل روز تلفت الأنظار بإطلالة جذابة وجريئة
صور ميريام فارس بإطلالة جذابة بعد خروجها من المستشفى
صورة ميريام فارس بإطلالة جذابة ومعالم الحمل واضحة

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لحظاتها السعيدة برفقة زوجها وطفليها جايدن وديف أثناء قضاء عطلة الصيف على الرمال وأمام مياه البحر.

وثقت ميريام فارس أبرز لحظاتها بمجموعة صور رفقة ابنيها جايدن وديف على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، وكانت إطلالة الفنانة اللبنانية رائعة تتناسب مع أجواء الصيف.

ميريام فارس على البحر

اعتمدت ميريام فارس على ملابس كاجوال، إذ أنها ارتدت "جمبسوت" باللون الوردي، في حين ارتدى طفلها ديف تيشيرت باللون الرمادي وبنطلون لونه أزرق، أما جايدن فكان ينظر إلى نافذة الطائرة كان يرتدي تيشيرت باللون الأصفر، وكتبت: "أجمل اللحظات الصيفية".

ومن ضمن الصور التي شاركتها ميريام، بعد انتهاء رحلتها على الطائرة، وكانت ترتدي ملابس البحر، كما شاركت لحظات جلوس طفلها على الرمال ولعبه في المياه. 

وتفاعل جمهورها الفنانة اللبنانية مع صور عائلتها، خاصة أن ميريام تفضل مشاركة لحظاتها الأسرية مع متابعيها.

حفلات ميريام فارس 

وفي سياق منفصل، تستعد ميريام في يوليو المقبل، لتقدم حفلها الجديد ضمن مهرجان "ضهور شوير بير" في لبنان، ومن المفترض أن تذهب عوائد الحفل إلى جمعية تدعم مرضى السرطان في لبنان.

وفي وقت سابق، تم تأجيل حفل ميريام ضمن حفلات موسم جدة، في المملكة العربية السعودية.

ميريام فارس تعلن وفاة ابنها 

في مايو من العام 2021، نشرت ميريام فارس فيلماً وثائقياً تحت اسم  فيلم "غدارة يا دنيا"، من إنتاج شركة نتيفلكس، كشفت فيه لحظاتها التعيسة حينما فقدت جنينها عام 2017، ومراحل إنجابها للطفل الثاني.

وسردت ميريام تفاصيل المعاناة التي مرت بها بعدما فقدت طفلها، لا سيما وأنها كانت تتمنى أن تنجب أكثر من طفل، لكن بعد 4 سنوات رزقت ميريام بطفلها الثاني "ديف"، وظهرت وهي تحكي ما مرت به في حملها أثناء جائحة كورونا خلال عام 2020 ورحلتها إلى لحظة الولادة.
 
عرضت النجمة اللبنانية لقطات حقيقية من زيارتها للطبيب بهدف الاطمئنان على جنينها، ولحظات أثناء فترة الحجر الصحي، كما شاركت لحظات من عملية ولادتها واستقبالها لطفلها الثاني.

وقالت ميريام بعد الولادة: "والحمدلله في 2020 ربنا أعطاني ابني (ديف) ومبسوطة على قد ما كنت خايفه عليه ومن الوباء اللي عايشينه وتنعاد معايا نفس التجربة وأفقد ابني".