مودل روز تلفت الأنظار بإطلالة جذابة وجريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
موديل روز تلفت الأنظار بإطلالة جريئة
مودل روز تستفز متابعيها بإطلالة جريئة وتلفت الأنظار بتغير شكل جسمها
مودل روز تخطف الأنظار بإطلالة جريئة في أسبوع الموضة بنيويورك

استطاعت عارضة الأزياء السعودية مودل روز كعادتها أن تلفت الأنظار بكامل أناقتها وأنوثتها المعتادة في عالم الأزياء والموضة، وكان أهم ما ميز إطلالتها هذه المرة هو حملها لحقيبة ذات ماركة عالمية والتي كانت مناسبة ومتناسقة مع الإطلالة.

وارتدت مودل روز في آخر إطلالة لها عبر حسابها على موقع "إنستقرام" فتساناً أظهر قوامها الممشوق، باللون الأسود، وارتدت نظارة سوداء، ولم تعتمد على الكثير من الإكسسوارات في يدها أو حول عنقها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إطلالات مودل روز 

تعد مودل روز من الرائدات في مجال عرض الأزياء العالمية، فقد حققت إنجازات كثيرة في مجالها واستطاعت أن تحظى بجماهيرية واسعة، وذلك على جميع وسائل التواصل الاجتماعي حيث إن حسابها يتجاوز 8 ملايين متابع على "الإنستقرام".

جدير بالذكر أن مودل روز قد استحقت الجماهيرية الواسعة التي تحظى بها حالياً وذلك لأنها تمتلك مقومات عارضة الأزياء والتي أهمها هي امتلاك ملامح لافتة للنظر، فهي تحمل الملامح الشرقية الجذابة، بالإضافة إلى لون شعرها والذي صبغته باللون الأشقر البلاتيني، والذي يساعدها في لفت الأنظار بالإعجاب نظرا للتسريحات الخاطفة التي تقوم بها ويقلدها الكثير من الفتيات.

أما على صعيد الأزياء والموضة فقد اتخذت مودل روز إطلالات غير مكررة وجديدة وكان أهم ما يميز اختيارها الأزياء هو التمرد والجرأة وهو ما يظهر بكل وضوح في جميع اختياراتها المتجددة.

ملابس مودل روز

كما أن روز تعمل على مواكبة روح الموضة العصرية وتضع عليها إضافات متناسقة ولافتة الأمر الذي يجعلها مميزة وجريئة.

وقد ظهرت مودل روز في جميع الإطلالات النسائية العصرية وغلب عليها طبعها المتمرد والجري في عالم الأزياء، حيث إنها قدمت إطلالة بالفساتين القصيرة واختارت تسريحات شعر وألوان متناسقة، كما أنها ظهرت بإطلالة شبابية حيث ارتدت بنطال جينز واستطاعت تنسيقه مع ألوان فاتحة مناسبة تواكب للموضة الحالية.

كما أنها ظهرت بإطلالة رياضية شبابية في أوقات عدة، إذ أنها تتعمد نشر فيديوهات أثناء أداء بعض التمارين الرياضية، فقد شاركت في تحدٍ سابق عن حركات رياضية وشاركتها مع متابعيها.

جدير بالذكر أن عارضة الأزياء السعودية دائما ما تستخدم الألوان الفاتحة مثل الجينز الفاتح مع اللون الأبيض واستخدام تسريحة شعر تعرف باسم ذيل الحصان، وتظهر مودل روز في هذه الإطلالة مفعمة بالشباب والحيوية بشكل رائع وهذا الأمر الذي ساعدها لتصل للعالمية وجماهيرية واسعة.

في العادة تستفز إطلالات مودل روز جمهورها ومتابعيها، إذ أنها تتعمد الظهور بإطلالات جريئة وأحياناً تكون صادمة، ففي إطلالة سابقة ظهرت بملابسها الداخلية، وفي إطلالة أخرى ارتدت جاكيت بدلة وتركته مفتوحاً من دون ارتداء ملابس أسفله، تلك الإطلالات كثيراً ما تعرضها لانتقادات لاذعة.