• معلومات شخصية

    • اسم الشهرة

      نادر النادر

    • الجنسية

      المملكة العربية السعودية

    • بلد الإقامة

      المملكة العربية السعودية

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الأسد

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

من هو نادر النادر

نادر النادر هو ناشط سعودي الجنسي ولد في المملكة العربية السعودية ويقيم في المنطقة الشرقية بالمملكة، ولد عام 1983 إذ يبلغ من العمر 38 سنة إلى عامنا الحالي 2021. يعد نادر النادر من أهم المشاهير الموجودين على مواقع السوشيال ميديا والذين اشتهروا في الآونة الأخيرة عبر نشره العديد من مقاطع الفيديو المضحكة والتي حازت على إعجاب جميع من شاهدوه، وأحبه الجمهور بسبب خفة ظله ورونق حضوره.

من هي زوجة نادر النادر

تزوج نادر النادر من الأنيقة والجميلة سعاد بنت جابر التي لم تحظى بظهورٍ أقل في وسائل الإعلام السعودي، ولكن اشتهرا معاً بفيديوهاتهما المليئة بالحب والمشاعر، والتي تعطي الجماهير تلك الطاقة الإيجابية المميزة.

زواج نادر النادر من سعاد جابر

ماهي قصة زواج نادر النادر من سعاد جابر؟ التقى الثنائي الجميل نادر النادر والشابة المتألقة سعاد جابر في إحدى المرات، وتعرف عليها وأحبها، فاستمرت قصة حبهما لسنوات عديدة لتصل حتى 4 أعوام، وكانت تغمر حياتهما السعادة والهيام، ولم تكن هناك أي تحديات أو مشكلات بينهما حتى سماعنا لحبر انفصالهما بسبب ظروف يعتقدان أنها خارج إرادتهما.

طلاق نادر النادر وسعاد جابر

انتشرت مجموعة من الشائعات حول انفصال الثنائي الجميل سعاد جابر ونادر النادر في الآونة الأخير، فقد تفاجئ جمهورهما بهذا الخبر، لكونهما معاً دائماً وينشران فيديوهات لهما مليئة بالحب والإيجابية، وعلى الرغم من عدم قيام أحد منهما بالرد على تلك الشائعات، إلا أن نادر النادر خرج بمقطع فيديو يعلن انفصاله عن سعاد جابر، حيث تمنى لها لها حياة أفضل في المستقبل وأن يكتب الله لها الخير في حياته بسبب طيبة قلبها والعديد من الصفات الحسنة. ولم يشرح أحد أي تفاصيل بشأن سبب الطلاق غير أنها ظروف خارج إرادتهما.

وانتشرت العديد من الأسباب بين جمهور الثنائي حول انفصالهما والتي تراوحت ما بين الخيانة ودخول إمراة جديدة في حياه نادر النادر أو عدم الإنجاب على الرغم من مرور سنوات على زواجهما.

زواج نادر نادر الجديد

بعد انفصال نادر نادر عن زوجته السابقة سعاد الجابر، بدأ رواد مواقع السوشيال ميديا بترقب زواج نجم سناب شات نادر النادر مرة ثانية. وعلى ألحان زفة (لا اله الله الف الصلاة على محمد)، ظهر نادر النادر وهو يتراقص في سيارته قبل أن ينشر صورة يد رجل موضوعة على يد بنت وحملها على منصته الخاصة وكتب عليها (قريبًا) وسط مجموعة من التخمينات أنه يريد الزواج مرة أخرى. وبدأت بالفعل التخمينا حول هوية عروسته الجديدة التي قرر نادر النادر الزواج بها حيث أشار البعض أنه ارتبط بفتاة تسمى ميساء إبراهيم.

وكان نادر النادر قد أعلن انفصاله عن سعاد الجابر شهر نوفمبر من العام 2020 حين نشر له مقطع فيديو أثناء تواجده في المستشفى بأنه انفصل عنها وكان السبب (كما ذكرنا أعلاه). وانتشر قبل رفعه لصورة استعداده للزواج المقبل فيديو لسعاد الجابر طلبت فيه من نادر أن يعود إليها وتأسفت له، لكنه رفض عرضها قائلًا: "للأسف، الاعتذار جاء متأخر كثيرًا، والله يستر عليك، من باعنا برخيص بتراب ينباع، ومن عافنا كل الجوارح تعافه".

يعرف نادر النادر بالسعودي الذين تمكن من الوصول للشهرة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ويبلغ من العُمر 38 إلى عامنا الحالي وأنه منفصل عن زوجته السابقة.

ويتابع نادر أكثر من مليون و300 ألف متابع ضمن حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات" فيما يتابعه على "تويتر" نحو 46 ألف شخص.

جميع أخبار