نادين الراسي تبكي وتتهم ابنها بضربها..والأخير يكشف معاناتها النفسية!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 سبتمبر 2018
مقالات ذات صلة
ابنة نادين نجيم تبكي بسبب والدتها في مسلسل وأخيراً
ابن هند القحطاني يكشف معاناتها مع معاملة أشقائها
روان بن حسين تبكي بسبب مرضها النادر وتروي معاناتها

أزمة عائلية ظهرت على السطح بين الفنانة اللبنانية نادين الراسي وابنها مارك، وذلك بعد تداول رسالة صوتية لها وهي تبكي وتشكو من تعرضها للضرب على يد ابنها.

شاهدي أيضاً: ابن أحمد السقا يعترف بمرضه النفسي الذي دفعه لاتخاذ هذا القرار دون تردد

وظهر صوت نادين الراسي في التسجيل المتداول وهي تبكي وتشكو من أنها تعرضت للضرب على يد ابنها مارك، وإنه أخذ مفاتيح سيارتها وخرج من المنزل لتطلبه بإعادة السيارة لها لأنها من مالها الخاص.

This browser does not support the video element.

أما الصادم في الأمر والذي كشفته نادين الراسي، هو أنها أقدمت على الانتحار بالفعل وأن ابنها هو من أنقذها من الموت، وذلك بسبب شعورها بالتقصير في حق أولادها، نظراً لطلباتهم الكثيرة التي لا تستطيع أن تلبيها لهم، مما زاد من خوف محبيها عليها نظراً لمرورها بأزمة نفسية مؤلمة.

ولم يمر الكثير، ورد مارك ابن نادين الراسي على رسالة والدته، نافياً أن يكون اعتدى عليها بالضرب، ومؤكداً إنه هو من تعرض للضرب على يديها.

This browser does not support the video element.

وقالت مارك ابن نادين الراسي في التسجيل أن والدته تغيرت كثيراً بعد خروجها من المستشفى، وإنه يعاني من تصرفاتها ويتمنى لها في نهاية الأمر أن تكمل علاجها مع الطبيب الذي تتابع معه، وأن تكون في أحسن حال.

وأضاف ابن نادين الراسي إنه ترك المنزل بعد مشاجرته العنيفة مع والدته، نافياً أن يكون سرق سيارتها من الأساس، وطلب منها في رسالته عدم إرسال رسائل صوتية لأصدقائه لأنهم جميعاً يعرفون أخلاقه وإنه لا يمكن أن يعتدي على والدته.