فيديو: نادين الراسي مهددة بالخطف أم بالقتل!! وما علاقة فضل شاكر؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مارس 2015 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
طليق نادين الراسي يصدر بياناً بعد ما قيل عن تهديده لها بالقتل!!
صابر الرباعي لطيفة ولطفي بوشناق مهددون بالقتل!!
أصالة مهددة بالمنع من الغناء في مصر وما علاقة هاني شاكر بالأمر؟
كشفت النجمة اللبنانية نادين الراسي عن تعرضها للتهديد ومراقبتها من قبل أشخاص رصدا سيارتها في موقع تصوير مسلسلها الجديد " قصّة حبّ" في ساعات متأخرة من الليل. 
 
التكهنات ربطت هذه التهديدات بمواقف نادين السياسية الأخيرة الداعمة لجيش بلدها لبنان، والموقف الذي أطلقته ضد الفنان المعتزل الراغب بالعودة إلى الحياة الفنية فضل شاكر والتسوية التي حكي عنها. 
 
نادين وفي حديث أجرته  لصالح جريدة الأخبار اللبنانية قالت:" الأحد الماضي، جاء شاب إلى مكان تصوير المسلسل الذي سيعرض في رمضان المقبل وسأل عني، ولكني كنت مشغولة بالتحضيرات لعملي. غاب ذلك الشاب ساعات قليلة وعاد ظهراً ليسأل عني بحجة أنه يريد تسليمي غرضاً، وحاول التسلل إلى مكان التصوير. لكن الأمن منعه من دخول الشقّة حيث يصوّر المشروع الدرامي. ذلك الشاب طرح علامات استفهام كثيرة، خصوصاً أنه عرف مكان التصوير، وهو أمر لا يعلمه كثيرون". 
 
وتابعت الراسي :"  في اليوم نفسه عند الفجر، عندما انتهيت من تصوير مشاهدي وجد القائمون على العمل سيارة مركونة خلف سيارتي، وفي داخلها مجموعة من الشباب، عندها طُلب منّي عدم الخروج". 
 
النجمة اللبنانية التي أكدت بأنها رفعت دعوى ضد مجهول ولم تتهم شاكر في الإفادة التي قدّمتها للشرطة، مشيرة إلى أن بعضهم ربط بين ما حصل بتصريحاتها الأخيرة التي وقفت فيها إلى جانب الجيش اللبناني، وإعلانها كرهها لشاكر، كما أطلت عبر نشرة أخبار الـ LBCI معلنة بأن هذه التهديدات دفعتها لاتخاذ اجراءات أمنية لحمايتها فيما تتابع الأجهزة المختصة القضية وملاحقة من يقف وراء ما جرى، كما ستتابعون في الفيديو.