نادين نجيم تتألق بإطلالة إغريقية ورشاقتها حديث الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
نادين نجيم تفاجئ جمهورها بإطلالة فرعونية
نادين نجيم تتألق بإطلالة باللون الأحمر وتخطف الأنظار
درة تتألق بإطلالة جريئة تبرز رشاقتها

خطفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، أنظار الجمهور بإطلالة مميزة تميزت بالطابع الإغريقي، ونالت إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي

نادين نجيم تلفت الأنظار بإطلالة إغريقية

وشاركت نادين نجيم عدداً من الصور لها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيها بإطلالة من العصر الإغريقي، وجاءت مميزة للغاية.

وظهرت نادين نجين بفستان كويل من اللون الأسود بشق طويل عند إحدى الساقين، وجاء الفستان مفتوح عند منطقة الظهر، وأكملت إطلالتها بسترة طويلة بدون أكمام وقبعة على الرأس باللون الفضي.

ونسقت نادين نجيم إطلالتها مع حذاء صيفي باللون البني، ليكمل طابع الإطلالة معلقة على الصور بـ "لوك إغريقي".

وظهرت الفنانة السورية هبة نور مع نادين نجيم في بعض الصور وعلقت عليها معبرة عن حبها لها: "حب الأصدقاء"، وجاءت إطلالة هبة نور بنفس الطابع ولكن باللون الأبيض.

يذكر أن نادين نجيم تصدرت خلال الأيام الماضية التريند في لبنان وعدد من الدول بسبب تعليقات الجمهور على أعمالها بالتزامن مع عرض مسلسلها 2020 على منصة نتفلكس.

وكشفت نادين نجيم منذ أيام عن اقتراب الانتهاء من تصوير الموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة، مع الفنان معتصم النهار، واستعداها لتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد الذي من المقرر أن يجمعها بالفنان السوري قصي خولي للمرة الثالثة.

رشاقة نادين نجيم

ولفتت رشاقة نادين نجيم في الصور أنظار المتابعين أيضاً خاصة أنها أعلنت منذ أيام عودتها لممارسة الرياضة لفقدان الوزن الذي اكتسبته نتيجة الإحباط والظروف التي مرت بها مؤخراً بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت..

وأوضحت نادين نجيم أنها عالجت الأمر من خلال المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، مشيرة إلى أنها فقدت الحماس بعد أحداث انفجار مرفأ بيروت والتي تعرضت خلاله لإصابات كبيرة في وجهها، مما تسبب في حدوث زيادة بوزنها أدت إلى شعورها الدائم بالكسل.

وأشارت نادين نجيم إلى أن زيادة وزنها لم يكن السبب فيه التوقف عن ممارسة الرياضة فقط، ولكنها كانت تتناول عدداً من الأدوية خلال تلك الفترة والتي تحتوي على مادة الكورتيزون، التي زادت من سرعة زيادة وزنها.

ووجهت نادين نجيم نصيحة إلى متابعيها في النهائية قائلة: "أهم شي ما نستسلم ونرجع أقوى من الأول.. تخلّوا الزعل والإحباط يسيطر عليكم".