نادين نجيم تكشف روتينها لخسارة الوزن بعد فترات الإحباط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022
نادين نجيم تكشف روتينها لخسارة الوزن بعد فترات الإحباط

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، عن روتينها اليومي من أجل الحصول على قوام ممشوق، وتحدثت عن كيفية خسارة الوزن بعد أن مرت بفترة من الإحباط وعدم ممارسة الرياضة لمدة عامين.

نادين نجيم تكشف عن كيفية خسارتها الوزن

ونشرت نادين نجيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي تمارس التمارين الرياضية بصحبة مدربها الخاص، وعلقت على الفيديو وروت تجربتها القاسية التي مرت بها خلال الفترة الماضية من زيادة الوزن والإحباط وعدم الانتظام في النوم.

وأوضحت نادين نجيم أنها عالجت الأمر من خلال المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، مشيرة إلى أنها فقدت الحماس بعد أحداث انفجار مرفأ بيروت والتي تعرضت خلاله لإصابات كبيرة في وجهها، مما تسبب في حدوث زيادة بوزنها أدت إلى شعورها الدائم بالكسل.

وأشارت نادين نجيم إلى أن زيادة وزنها لم يكن السبب فيه التوقف عن ممارسة الرياضة فقط، ولكنها كانت تتناول عدداً من الأدوية خلال تلك الفترة والتي تحتوي على مادة الكورتيزون، التي زادت من سرعة زيادة وزنها.

ولفتت الفنانة اللبنانية إلى أنها قررت اتباع نظام غذائي معين لكنها لم تصل إلى النتيجة التي كانت تتمناها، لذا قررت في النهاية العودة لممارسة التمارين الرياضية التي جعلتها تشعر بتحسن ملحوظ.

نادين نجيم تروي معاناتها مع زيادة الوزن

وظهرت نادين نجيم في الفيديو وهي تمارس التمارين بصحبة مدربها، كشفت خلاله عن ما مرت به قبل عامين، قائلة: "من بعد سنتين شغل وتعب وسفر هملت جسمي وخاصة بعد انفجار ٤ آب وبسبب الكورتيزون والأدوية والسترس كسبت وزن و ميّ ورحت بدوامة الكسل وفقدت حماسي للتمرين وحسيت أنه ما رح فيي رجّع جسمي مثل ما كان عملت دايت بس حسيت أنه ما عم لاقي النتيجة".

وتابعت: "لحتى من شهرين قررت ارجع اتمرن والتزم والنتيجة كانت أحسن من ما كنت متوقعة وبوقت قصير قدرت أتقدم وشد جسمي وأتخلص من وجع الظهر والكتاف حتى نومي أتحسن وجسمي صار أقوى وبطلت حس بالتعب والكسل".

ووجهت نادين نجيم نصيحة إلى متابعيها في النهائية قائلة: "أهم شي ما نستسلم ونرجع أقوى من الأول.. تخلّوا الزعل والإحباط يسيطر عليكم".

يذكر أن نادين نجيم من النجمات اللاتي تعرضن لإصابات بالغة في انفجار مرفأ بيروت، وخضعت بعدها لعدد من العمليات التجميلية لإصلاح ما تعرض له وجهها إثر الانفجار الذي دمر منزلها.

ومن جهة أخرى أعلنت نادين نجيم عن عودتها للتعاون للمرة الثالثة مع الفنان السوري قصي خولي في مسلسل سيعرض في موسم رمضان المقبل مشيرة إلى أنه سيحمل العديد من المفاجآت وأن فكرته جديدة وبتوجع للعضم بحد تعبيرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار