نادين نجيم تغلق حسابها على تويتر لمنع التعليقات السلبية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
نادين نجيم ترد على تعليق أزعجها على تويتر وتتحدى منتقدتها
فجر السعيد تغلق حسابها الشخصي على تويتر وتوضح السبب
تعليق فوري من نادين نسيب نجيم على كلمات بلقيس فتحي حول الأجمل منهما

عبرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن سعادتها بعد قرار تحويل إعدادات حسابها الشخصي على تويتر إلى صفحة خاصة مغلقة لمنع العليقات السلبية.

نادين نجيم تغلق حسابها أمام التعليقات

وتفاعلت نادين نجيم مع متابعيها بعد أسبوع من إغلاق حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لتجنب تعليقات البعض بحقها.

وكتبت نادين نجيم أول تغريد لها مؤكدة أنها لن تسمح لتلك التعليقات بالتأثير عليها قائلة: "قدي أية مرتاحين أنه نحنا بعاد عن القيل والقال ومقفلين على حالنا وبلا سلبيات وكلام ما له معني؟ أنا سوبر".

وانهالت التعليقات على نادين نجيم من متابعيها الذين أيدوا قرارها بتحويل حسابها إلى صفحة خاصة لا يسمح لأحد بالتعليق فيها بعد أن وقعت مشادة كلامية حول علاقتها مع الفنانة سيرين عبد النور الأسبوع الماضي.

الأزمة بدأت بتعليق متابعة لـ نادين نجيم بأن البعض يسخدمون صورة الفنانة اللبنانية بدلا من صورهم الشخصية لكنهم في الحقيقة يسئون لها بالتفاعل مع بعض الأخبار المتداولة.

وعلقت المتابعة قائلة: " ”للتوضيح نادين نسيب نجيم، لان كثرانين هالأيام بيخلو صورة نادين وبيقول احنا فان إلها وبنحبها وبتلاقيهم بغير مكان يحكوا عليها وع فانزاتها مثل هاي نتمنى الكل تحذر منها“.

وتساءلت نادين نجيم حول القصة وسبب تلك التغريدة، لتعلق المتابعة قائلة: "يعني إذا كنت بحبك ومن فانزاتك ما بيصير أحب سيرين أنا بحبكن انتو الاثنين انتي وسيرين وانتو الاثنين أفضل ممثلات عندي ما عجبني لما غلطوا على سيرين رديت عليهم كلهم بلشو سب ولعن وأنا رديت بس".

وطلبت نادين نجيم من المتابعة إزالة صورتها من حسابها الشخصي رفضاً لهجومها على بعض المتابعين قائلة: "عملي يلي بدك بس شيلي صورتي وما بحقلك تهاجمي حدا لأنه ما حدا هاجمك فهمتي؟".

نادين نجيم تسقط أثناء التصوير

وكانت نادين نجيم قد كشفت منذ أيام عن سقوطها ن على دراجة نارية أثناء تصوير مسلسلها الجديد وتعرضها للإصابة في قدميها.

وكتبت نادين نسيب نجيم، عبر حسابها بموقع تويتر: بتتذكروا بس أن خبرتكم أن كل ما يكون عندى شيء بصير معي قصة.. اليوم وقعت عن الموتو أنا وعم صور.. بصراحة ما عرفت أبكي ولا أضحك وبعدين معاكي يا عين.. إيدي وركبتي بس الحمد لله