نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها بطريقة غريبة وتحير الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد أصغر بناتها
صورة: نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد والدتها..
صورة نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ميلا..

تجربة غريبة قررت نانسي عجرم أن تخوضها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها هذا العام، بدأت بالتنكر وتغيير ملامحها والسير في الشوارع لبنان، لاكتشاف هل سيتعرف عليها الجمهور أم لا.

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "انستقرام" أثناء وضع ماكياج غير لون بشرتها إلى اللون السمراء، وارتداء نظارة، بالإضافة إلى  وضع شعر مستعار لونه بني داكن، وعلى الرغم من أن التغيير كان كبيرًا في شكلها، لكن ظلت ملامحها ظاهرة ويمكن اكتشاف شخصيتها الحقيقية.

استقلت نانسي عجرم دراجة نارية ونزلت إلى الشارع تتجول بين المارة وتسأل عن أماكن، لترى هل سيعرفها الجمهور أم لا، وبالفعل كانت تجذب الأنظار وتلفت الانتباه لكن بتشكك حول هويتها، هل هي نانسي عجرم أم أنها امرأة تشبهها؟ 

احتفال نانسي عجرم بعيد ميلادها

وارفقت نانسي عجرم تعليق على الفيديو قائلة: "هي أو مش هي؟ احتفلت بيوم ميلادي بطريقة مميزة؟"

أثناء مرور نانسي عجرم في بعض الحارات والأزقة كانت تلفت الانتباه لكن يتشكك الناس، في لحظة مرت أمام مقهى وتفاجأ الجلوس وقالوا: "شوف مين"، وجلست على الشاطئ وخلعت النظارة لتستمتع بهواء البحر.

This browser does not support the video element.


اختلطت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالمارة في الشارع وتعاملت عن قرب مع الناس، وركبت سيارة أجرة وتشكك السائق في حقيقة هويتها، قائلًا: "افتكرت أنها هي عن جد وكنت هأخد صورة معها"، ولم ترد نانسي عجرم عليه وتكشف هويتها.
جدير بالذكر أن نانسي عجرم استقبلت العديد من التهاني بمناسبة عيد ميلادها من نجوم الوطن العربي، ومنهم على سبيل المثال لا الحصر، نجوى كرم، وسيرين عبدالنور، ونوال الزغبي، ووليد سعد

مفاجأة فريق عمل نانسي عجرم

وفي نهاية الفيديو الذي لم يكمل دقيقة ونصف الدقيقة، دخلت نانسي عجرم مطعم وكشفت عن هويتها والتقطت بعض الصور مع العاملين بالمطعم.

وفي عيد ميلاد نانسي عجرم العام الماضي، فاجأ فريق عملها بحفل مميز في موقع التصوير، وجهز فريق عمل نانسي إحتفال بسيط وتم استقبالها بالشعلات والهتاف والتصفيق وغناء أغنية الميلاد لها.

وابتهجت نانسي عجرم بهذا الاحتفال وعبرت عن فرحتها وسعادتها بالمفاجأة وقالت "أحلى عيد ميلاد"، وانسجمت مع فريق عملها وبدأت تغني مع أغنية العيد.