عيد ميلاد مميز للفنانة نانسي عجرم.. فراشة الغناء وأيقونة الجمال

  • تاريخ النشر: السبت، 15 مايو 2021
عيد ميلاد مميز للفنانة نانسي عجرم.. فراشة الغناء وأيقونة الجمال
مقالات ذات صلة
كيف تكونِ شخصية قوية في العمل
لقاء خاص مع رجل الأعمال عواد عواد للحديث عن تجربة الاستثمار في دبي
طريقة تنظيف الباركيه

فاجأ فريق عمل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بحفل مميز لعيد ميلادها الذي يصادف 16 مايو/أيار، وذلك في موقع التصوير، حيث تحضر الفنانة لعمل جديد.

وتداولت صفحات لمحبي النجمة نانسي عجرم مقطع فيديو قصير يوثق مفاجأة تم تجهيزها لها للإحتفال بيوم ميلادها الذي يصادف غداً الأحد في 16 مايو/أيار.

ويظهر في المقطع المفاجأة التي أعدها فريق العمل من موقع تصوير عمل نانسي الجديد، حيث جهزوا لها إحتفال بسيط وتم استقبالها بالشعلات وبالهتاف والتصفيق وبغناء أغنية الميلاد لها، وكذلك أحضروا بعض الحلويات فكانت الأجواء مفاجئة لنانسي لحظة دخولها الى الصالة.

وعبّرت نانسي التي دخلت بملابس أنيقة، عن سعادتها بالمفاجأة المميزة التي جهزها فريق العمل لها، مؤكدة انه "أحلى عيد ميلاد"، وراحت تغني مع أصدقائها أغنية العيد.

نانسي عجرم.. أيقونة الموضة والجمال التي تهوى الطبخ والسباحة

الفنانة اللبنانية الملقبة بـ"فراشة الغناء العربي"، تهوى السباحة والطبخ، وتعشق البيت والأسرة والإحساس بالدفء العائلي. ونجحت في تكوين أسرة جميلة سعيدة، تبهج الجمور كل فترة بنشر صورهم معًا.

تبلغ ثروة الفنانة اللبنانية المتألقة، نانسي عجرم، حوالي 16 مليون دولار، مما يؤهلها مستقبلاً أن تكون ًمن أغنى المشاهير العرب. فلم تجن هذه الثروة من الغناء فقط، إذ أن لها نشاطات خارج الساحة الفنية، تملك نانسي مؤسسة خيرية باسمها أسستها عام 2006، حيث تقوم المؤسسة بجمع وتوزيع المال للفقراء وتسمى "مؤسسة نانسي عجرم الخيرية"، توجد في العاصمة بيروت بلبنان.

كما شاركت نانسي في الكثير من الإعلانات التجارية مثل "كوكا كولا، مجوهرات دامس، سوني إريكسون، هاواوي، بومبي، زبادي لاكتيل، حليب أنلين".

زوجها فادي الهاشم الذي يكبرها بأربعة عشر عامًا، إنسان نباتي ولا يحب تناول اللحوم مما جعل نانسي في الفترة الأخيرة تقوم بزرع الخضراوات في حديقتها الخاصة وتشجيع نفسها على تناول الخضراوات أيضاً.

عيد ميلاد مميز للفنانة نانسي عجرم.. فراشة الغناء وأيقونة الجمال

بداية مسيرة نانسي الفنية

ظهرت موهبة نانسي الغنائية في سن مبكرة حيث لاقت تشجيعاً كبيراً من عائلتها، في الثامنة من عمرها تقدمت لمسابقة غناء خاصة بالأطفال الهواة على شاشة التلفزيون الوطني في لبنان، ثم شاركت في عمر ال 12 سنة بمسابقة تلفزيونية أخرى في لبنان تحت عنوان "نجوم المستقبل"، أدت حينها أغنية لأم كلثوم وفازت في المسابقة حاصلةً على الميدالية الذهبية؛ ما شجعها لاحقاً على التركيز في تدريب صوتها أكثر ومتابعة التمارين الصوتية كون الغناء أهم أحلامها، أما عن الصعوبات التي واجهت نانسي فهي لا تتعدى حدود عدم إتاحة فرص مناسبة لها لظهورها، فبالرغم من إحيائها لعدة حفلات مختلفة في طفولتها إلا أن اسمها لم يشكل أي شهرة عارمة في ذلك الوقت.

عيد ميلاد مميز للفنانة نانسي عجرم.. فراشة الغناء وأيقونة الجمال

طفولة نانسي عجرم وأسرتها

ولدت نانسي نبيل عجرم بمنطقة الأشرفية في لبنان بتاريخ 16 أيار/مايو عام 1983، وهي الابنة الكبرى من عائلة مكونة من خمسة أفراد هم: الأب نبيل والأم ريموند عون، نانسي وأخويها نبيل و نادين، في عام 2008 تزوجت الفنانة نانسي عجرم من طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم بعد قصة حب دامت ثلاث سنوات بينهما قبل الزواج، وقد تعرفت عليه خلال زيارتها لعيادته كونه طبيب أسنان فتعززت العلاقة بينهما عبر التواصل المستمر فأصبحا صديقين مقربين جداً حتى تجرأ فادي وطلب يدها للزواج خلال حضورهما لحفلة عيد الميلاد (Christmas)، فقدم لها خاتماً من الألماس تعبيراً عن رغبته بأن تكون زوجته المستقبلية؛ وفعلاً وافقت نانسي على طلبه وتزوجا عام 2008.

أنجبت نانسي منه طفلتين، "ميلا" المولودة عام 2009 وطفلتها الثانية "إيلا" في عام 2011، أما عن علاقة نانسي عجرم بزوجها بعد الزواج فصرحت بذلك عبر برنامج "هيدا حكي" مع عادل كرم على قناة إم تي في (MTV) اللبنانية، أنها تحاول أن تستشير زوجها بكل تفاصيل عملها ولا يمانع بذلك، على العكس من ذلك فإنه يقوم دائماً بتقديم النصيحة لها وتشجيعها على مواصلة حياتها الفنية.

عيد ميلاد مميز للفنانة نانسي عجرم.. فراشة الغناء وأيقونة الجمال

حادث اقتحام منزل نانسي عجرم: 

في 5 يناير/كانون الثاني 2020، اقتحم متسلل مسلح يدعى محمد حسن موسى منزل نانسي وزوجها فادي الهاشم في سهيلة قضاء كسروان. وتمكن من التسلل والمكوث لأكثر من ساعتين خارج فناء المنزل ثم دخل للمنزل حاملاً مسدس صوتي من خلال الشرفة المطلة على الحديقة في الطابق الأول وتجول بالمنزل ووصولاً للطابق الثاني حيث رأه فادي الهاشم ودار بينهم حوار ولم يتمكن الهاشم من إبعاده رغم التفاوض معه وعرض المال عليه ومحاولة إقناعه بأخذ المال والانصراف، ثم تابع المتسلل السير إلى غرفة نوم الأطفال مهدّداً بقتل من يعترض طريقه، ليلحق به فادي الهاشم ويطلق عليه 16 رصاصة من مسدس نصف آلي ليفارق محمد الموسى الحياة على الفور، وأصيبت نانسي بإصابات طفيفة في ساقها اليمنى.

وبعدها أصدرت المدعية اللبنانية غادة عون مذكرة توقيف بحق فادي الهاشم وبدأت التحقيقات في الحادث. وفي 7 يناير 2020، تم إطلاق سراح الهاشم من السجن مع منع السفر عليه حتى انتهاء التحقيقات. وأشارت نانسي إلى أن "ردة فعل زوجها على القاتل كان بعد تهديد شديد استمر قرابة 6 إلى 7 دقائق".

أفادت مصادر أخرى أن المتسلسل المقتول ولد عام 1989 في بسقلا، محافظة إدلب، سوريا، وهو متزوج ولديه أطفال، وكان يعمل كبستاني في منزل نانسي، ومن ثم اقتحم منزلها بمسدساً زائفاً غير محمل، طالباً منه دفع أجره. في غضون ذلك، أنكرت نانسي معرفته وقالت إنه لم يعمل في منزلها.

وبحسب تقرير الطب الشرعي، أصيب محمد الموسى 17 مرة بالرصاص: مرة في الساعد الأيمن ومرتين في الكتف الأيسر ومرة تحت الإبط الأيسر وثلاث طلقات في الصدر وطلقتين في البطن وسبع طلقات في الظهر وطلقة واحدة في الفخذ الأيسر.

في غضون ذلك، كانت نانسي مختبئة في الحمام وهي ترجف أثناء اتصالها بوالدها. رفضت عائلة اللص في البداية نقل جثمانه من المستشفى، حيث تم إطلاق سراح فادي الهاشم قبل الدفن، وهو ما يتعارض مع تقاليدهم؛ ومع ذلك، أخذوا الجثة لدفنها في دمشق وأستمرت التحقيقات.

عيد ميلاد مميز للفنانة نانسي عجرم.. فراشة الغناء وأيقونة الجمال

الألبوم التالي، يجمع أجمل صور الفنانة اللبنانية الجميلة، نانسي عجرم، التي كسرت الساحة الفنية بأغنيات جميلة ورائعة لا تزال عالقة في أذهان جيل مواليد ثمانينات وتسعينات القرن الماضي وما تلاهم من أجيال، مثل «أخاصمك آه»، و«يا سلام»، و«آه ونص»، و«يا طبطب يا دلع»، و«شخبط شخابيط»، و«بتفكر في ايه»؛ و«إحساس جديد».