نبيلة عبيد ترقص على المسرح مع نجوم مسرحية تشارلي شابلن

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
مقالات ذات صلة
رحمة رياض ترقص الدبكة مع الجمهور على المسرح
ماغي بوغصن ترقص مع نوال الزغبي على المسرح
نبيلة عبيد تشعر بالسعادة وترقص في عيد ميلادها الـ 75

خطفت الفنانة نبيلة عبيد الأنظار لها خلال عرض مسرحية تشارلي عن قصة الفنان العالمي تشارلي شابلن، بعد أن تفاعلت مع نجوم العرض عقب انتهائه وشاركتهم الرقص على المسرح.

نبيلة عبيد ترقص على المسرح

ونشرت نبيلة عبيد فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام للحظة صعودها على المسرح بعد انتهاء العرض وإلقاء التحية للجمهور.

وظهرت نبيلة عبيد في الفيديو ترقص وتتمايل على أنغام موسيقى المسرحية وسط استقبال حار وترحيب كبير من أبطالها الذين أبدوا سعادتهم بتفاعلها معهم.

 وأشادت نبيلة عبيد بالمسرحية وفريق العمل من خلال تعليقها على الفيديو قائلة: "استمتعت مشاهدة العمل المسرحي الرائع "تشارلي" عن قصة حياة الفنان العظيم تشارلي شابلن واللي صاغها مسرحيا صديقي العزيز الكاتب والشاعر الكبير مدحت العدل، حالة من الإبهار جوه العمل وإتقان في الأداء من جميع الممثلين".

نبيلة عبيد تتفاعل مع نجوم مسرحية تشارلي شابلن

وتابعت مشيدة بأداء الممثلين في المسرحية قائلة:" محمد فهيم إيه الروعة دي في تقمص وتجسيد الشخصية وكمان أيمن الشيوي ونور قدري وداليا الجندي وعماد إسماعيل وطبعا المخرج الرائع أحمد البوهي، ولا أنسى مصممة الأزياء ريم العدل ومن وضع الموسيقى للمسرحية ومن من منح الفرصة لهذا العمل الفني الممتع في خروجه إلى النور المنتج أحمد فهمي، شكرا جزيلا لهم جميعا".

وتحاكي المسرحية الجوانب الإنسانية من حياة أسطورة السينما الصامتة تشارلي شابلن في شكل فني من الغناء والاستعراضات وتضم المسرحية عدد من الفنانين من بينهم فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، عماد إسماعيل، بالإضافة إلى خمسين فنانا آخر من الممثلين الشباب والراقصين

يذكر أن نبيلة عبيد حرصت قبل أيام على إحياء ذكرى وفاة الفنان فاروق الفيشاوي من خلال نشر عدد من اللقطات التي جمعت بينهما خاصة فيلم كشف المستور وعلقت عليه: "في ذكرى الغياب.. النجم الجميل فاروق الفيشاوي وحشتنا".