نجاح كبير لمسلسل إخوتي وأحداث شيقة في الحلقة 37

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يناير 2022
مقالات ذات صلة
أحداث شيقة في الحلقة التاسعة من مسلسل حائرات
أحداث مؤثرة وشيقة في الحلقة 29 من سنعود بعد قليل
أحداث شيقة في الحلقة 52 من مسلسل قيامة عثمان وهذا ملخصه

تصدر اسم المسلسل التركي الشهير "إخوتي" قائمة الكلمات الأكثر تداولًا على محرك البحث الشهير "غوغل" بعد أحداث شيقة للغاية تضمنتها الحلقة 36 من المسلسل في موسمه الثاني.

يتحدث المسلسل عن الأخوة الأربعة وكفاحهم من أجل الحياة، كانوا يعيشون حياة سعيدة مع والديهم، كانوا فقراء بجيوب فارغة لكن قلوبهم مليئة بالحب، وتنقلب حياتهم بيوم مظلم أظلم حياتهم وتركهم وحيدين بدون والديهم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على الساحة إلا أن مسلسل إخوتي يحظى بمتابعة خاصة، ويعتبر مسلسل إخوتي واحدًا من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية.

ومع عرض إعلان الحلقة 37 من مسلسل إخوتي، وظهور عدد من المشاهد فيه، فضلًا عن نشر طاقم العمل كواليس من تصوير الحلقة الجديدة، حتى بدأ متابعو المسلسل في تخمين أحداثه المقبلة، وساعدهم انتشار كواليس التصوير في الغابة ووجود قوات شرطة وسيارة إسعاف، على التنبؤ بأن أحدًا قد يتعرض لعملية خطف، وبنسبة كبيرة ستكون شخصية "أمل" حسب توقعات المتابعين.

مسلسل إخوتي:

تدور أحداث المسلسل حول 4 أشقاء يعيشون حياة سعيدة مع والديهم، ورغم كونهم من عائلة متواضعة مالياً، إلى أن قلوبهم مليئة بالحب تجاه أحدهم الآخر، ولكن تنقلب حياتهم بين يوم وليلة، حينما يتعرضون لفقدان والديهم في ظروف مؤلمة، ويجدون أنفسهم بمفردهم في مواجهة صعوبات الحياة.

تحمل قصة المسلسل الكثير من الحزن والدراما في نفس الوقت حيث تدور أحداث المسلسل حول أربعة أخوة أو أشقاء وهم قادير، عمر، آسيا وأمل. تنقلب حياتهم رأسا على عقب. فبعدما كانوا عائلة سعيدة رغم فقرهم يستبدلها الهم والحزن لأن الأربع أخوة سيفقد والدتهم ووالدهم في أحداث مؤسفة لكنهم لم ينفصلوا عن بعضهم البعض رغم كل شيء.

ثم تنفتح أمام الأشقاء الأربعة أبواب مدرسة عاكف أتاكول، وينطلقون نحو حياة جديدة، تتقاطع فيها دروب الأغنياء والفقراء، والمجرم والضحية، وتحوّل كل شخص إلى إنسان آخر، فيكون عليهم أن يتمسكوا ببعضهم البعض رغم كل شيء، وأن يكتسب كل منهم القوة من شقيقه وشقيقته.

مسلسل إخوتي هو دراما عائلية تخطف القلوب، يعرض من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، مليء بالأحداث والمشاعر وشخصيات التي تكسب تعاطف الجمهور.

أبطال العمل هم أهو ياغتو، وجليل نالجكان، وجونيت ميتي، وفاديك سفين أطاصوي، وهاليت أوزغور ساري. وغيرهم الكثير.

مسلسل إخوتي هو مسلسل تلفزيوني درامي اجتماعي اسمه الحقيقي بالتركية هو Kardeşlerim وقد عرض لأول مرة سنة 2021 وبالضبط في 20 فبراير على قناة Atv التركية ومن إنتاج شركة NGM Media للمنتجة "نازلي هيبتورك - Nazlı Heptürk" التي أنتجت أيضا مسلسل ابنة السفير التركي ومن إخراج "سيركان بيرينسي - Serkan Birinci" وسيناريو " جول أبو سمير سي - Gül Abus Semerci".

ثم تصوير المسلسل في منطقة الفاتح - Fatih بتركيا وعدة مناطق أخرى.

أحداث الحلقة 36 من مسلسل إخوتي:

كنا صغارا مثل الزجاج، كسروا وأصبحوا أكثر حدة. بهذا العنوان البلاغي، تدور أحداث الحلقة 36 من المسلسل التركي إخوتي، فبينما يواجه أولجان الخوف من التعرض للاعتقال، تبذل عائلته بأكملها قصارى جهدها لدعمه.

وبينما قوبل وضع أولجان برد فعل كبير من أولياء أمور المدرسة، فقد تعاون عاكف وآيلا بشكل مفاجئ ضد سوزان.

ونظرًا لأن العلاقات بين دوروك وآسيا متوترة، يبحث أورهان عن طرق لتوظيف محامي جيد لأولجان بكل قوته، وعرض ايلکنور غير المتوقع صدم شينجول.

إشادات بأحداث مسلسل إخوتي:

وأشاد متابعون بالعلاقة الجميلة بين كل من الشخصيتين في المسلسل تولغا وعاكف. وتفاصيل انفصال كل من الشخصيتين في المسلسل آسيا ودوروك.

واستطاعت الكاتبة أن تضع نهاية شخصية قدير بقمة الاحترافية في نهاية الجزيء الأول، وكتبت ثلاثة مشاهد لن تُنسى في تاريخ الدراما التركية، أولهم مشهد الحادث المذهل وثانيهم مشهد انهيار الأخوة في المستشفى، وثالثهم مشهد صراخ ميليسا على موت قدير، في حلقات أبكت المشاهدين ومزقت قلوبهم، وظل تأثيرها معهم لعدة أيام، فقد اعتبر المشاهدين شخصية قدير أخاً لهم وبكوا عليه كما أن موته حقيقياً وليس مجرد تمثيل.

حيث انتهت أحداث الجزء الأول من القصة بانفصال الثنائي ميليسا وقدير عن المسلسل. من فرحة وتفكير في زواج وحياة سعيدة إلى موت قدير بسبب ميليسا مما أدى إلى جنونها (وسفرها دون أن تعرف شيء عن عاكف).

الكاتبة المتميزة بورجو أوفار والتي سبق وقدمت مسلسل "الأزهار الحزينة" ويُعرض لها حالياً على الشاشات التركية مسلسل "إخوتي"، هي الكاتبة المعروفة بأعمالها القوية التي تكتسح التقييم الأسبوعي ودائماً ما تهتم بوجود ممثلين شباب وأدائهم على أعلى مستوى، كما تقدم أعمالاً درامية وحزينة بشكل كبير.

نجاح مسلسل إخوتي:

من خلال تقديم القصة المفعمة بالأمل لأربعة أشقاء كانت مشكلتهم الوحيدة هي النضال من أجل الحياة على الشاشات، كان مسلسل إخوتي ضمن أفضل 10 من قائمة الأكثر مشاهدة على اليوتيوب في تركيا لعام 2021.

وحقق مسلسل إخوتي الذي لا غنى عنه في مساء السبت، على قناة ATV، نجاحًا آخر مع طاقمه الناجح وقصته المثيرة للإعجاب، من إنتاج نازلي هيبتورك

وإنتاج NGM.

المسلسل الشهير دخل قائمة YouTube في تركيا لعام 2021 بحلقة نهاية الموسم في يونيو/حزيران الماضي يظهر نجاحه على الشاشة الرقمية أيضًا.

ويواصل إخوتي الذي يتصدر قائمة التريند التركية، اقتحام الشاشة في الموسم الجديد من إخراج سيركان، وكتابه قول ابوس سيميرجي، وبطولة جليل

نالشكان وجنيد وفاديك أتاسوي وأهو وسيمجي سلجوق ويغيت و سوبورجو يازجي، ووايلين وأونور سعيد ياران.

أسماء أبطال إخوتي الحقيقية وأدوارهم في المسلسل:

1- خالد أوزغور ساري - Halit Özgür Sari:

من يلعب دور قادر إرين شاب صاحب 19 سنة نزيه و مجتهد يلعب دور الأب والأم لأخوته يعلمهم و يربيهم بأفضل طريقة لمواجهة المستقبل وهو الأخ الأكبر في البيت الذي يحاول ان يحميهم دائما.

2- سو بورجو يازجي - Su Burcu Yazgı:

وهي آسيا في مسلسل اخوتي او اسيا إرين بنت 17 عاما فتاة بسيطة وصادقة وقوية وتلعب دور الأم بين اخوتها ومجتهدة في نفس الوقت تتمسك بدروسها رغم تربية اخوتها الأكبر و اختها الصغيرة أمل اضافة الى ذلك لديها صوت جميل جدا.

3- يجيت كوتشاك - Yiğit Koçak:

الممثل الذي يجسد دور عمر إرين 17 عاما عاطفي وطموح مشكله الوحيد انه في بعض الاحيان لم يعد يتحكم في نفسه الا انه يقوم بدوره في تخفيف مسؤوليات أخيه الأكبر قادر.

4- أيلين أكبينار - Aylin Akpınar:

وهي الطفلة أمل إرين فتاة ذو 6 سنوات محبوبة و لطيفة و حسنة سلوك ليس في بعض الأحيان لكن دائما ما تشعر بالشوق لوالدتها و أبيها لكن تنفد كلام أخوانها الكبار وهي تحب اللعب.

5- جليل نالجكان - Celil Nalçakan:

وهو من يؤدي دور عاكف أتاكول رجل صاحب 42 سنة يعتقد انه يستطيع ان يحكم العالم وضميره بدون شفقة ولا رحمة و اكثر ما يستطيع فعله هي اشياء من أجل رغباته ومصالحه.

6- أهو ياغتو - Ahu Yağtu:

وهي التي تجسد دور سوزان امرأة لطيفة 34 سنة جدابة وتعتني بنفسها وهي عاطفية ومحطمة تفتقر من الحب الذي لم يمنحها لها زوجها ستجعل الماضي لم يعني لها شيء وستكتشف نفسها بعد تجارب.

7- جونيت ميتي - Cüneyt Mete:

سيجسد دور أورهان إرين وهو رجل أسرة طيب القلب وحنين يعمل صباحا مساء وهذا من أجل ارضاء اسرته المكونة من زوجته وأطفاله وأبناء أخيه الذي تركهم له أخوه الأكبر.

8- فاديك سفين أطاصوي - Fadik Sevin Atasoy:

وهي من تلعب دور شنجول إرين امرأة ذات 37 سنة مستيقظة مثيرة ومتغيرة تحاول حماية أبناء أخي زوجها  عن بعد وهي تعرف دائما كيف تستفيد من الفرص.