نجمات لا يخجلن من الظهور بدون مكياج: الطبيعة أحلى

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
آيتشا آيشين توران بلا مكياج: حسناء تحب الطبيعة والكمان
بين التجميل وحيل المكياج: نجمات أدهشن الجمهور بتبدل ملامحهن
نجمات تركيا بدون مكياج: صور تكشف عيوب ومشاكل البشرة لديهن

يعتبر الظهور بدون مكياج أشبه بالتحدي بالنسبة لبعض النجمات خاصة بعد أن أعتدن الظهور أمام الكاميرات والجمهور بالمكياج إلا أن البعض منهن نجح في هذا التحدي وظهر أكثر من مرة بدون مكياج.

أثارت بعض النجمات إعجاب الجمهور بعد ظهورهن بدون مكياج خاصة بعد أن أثنى الجمهور على جمالهن الطبيعي وجرأتهن في الظهور بين الحين والآخر بإطلالة طبيعية.. في هذا الألبوم نستعرض صور الفنانات بدون مكياج.

نانسي عجرم

تتميز الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بمكياجها الناعم لكنها في كثير من الأحيان تنشر صورها مع عائلتها بدون مكياج أو مستحضرات تجميل معتمدة على جمالها الطبيعي.

وخطفت نانسي عجرم الأنظار كثيراً بإطلالتها الطبيعية التي أكدت جمالها خاصة بعد أن اعتبر بعض محبيها أنها تبدو أجمل بدون مكياج

نادين نجيم

ومن النجمات اللواتي ظهرن على مواقع التواصل الاجتماعي بدون مكياج، النجمة اللبنانية نادين نجيم، وحتى بعد تعرضها للإصابة بسبب انفجار مرفأ بيروت منذ عام ونصف تقريباً، أطلت نجيم بكل ثقة من دون مستحضرات مكياج تغطي ملامحها.

لم تكتف نادين نجيم بنشر صورها بعد تعرضها للإصابة في إنفجار بيروت فقط لكنها ظهرت في دورها في مسلسل 2020 الذي عرض في رمضان الماضي بدون مكياج في دور حياة.

ولم تنكر نادين نجيم خضوعها لعمليات التجميل خاصة بعد أن تعرضت وجهها للإصابة والتشوه بجروح قطعية في الوجه، وهو ما صرحت به مؤخراً بعد السؤال الذي وجه لها عن سر جماله الدائم، وكشفت أن هناك الكثير من العوامل التي يمكن بها الحفاظ على جمال المرأة بجانب شرب الماء والرياضة.

وأكدت نادين نجيم أنها خضعت للبوتكس والفيلر، كما شجعت الفتيات على اللجوء إلى تحسين مظهرهن باتباع تقنيات التجميل.

مي عز الدين

بعيداً عن أجواء التصوير، تظهر مي عز الدين دائماً بملامحها الطبيعية دون الاعتماد على المكياج ودائماً ما يشيد الجمهور بملامحها وعدم خضوعها لعمليات التجميل مثل باقي المشاهير.

وتنشر  مي عز الدين دائماً صورها عبر تطبيق إنستغرام قبل النوم أو عند الاستيقاظ بدون مكياج ولا تخجل من الظهور بمظهر متعب.