نادين نجيم قبل وبعد التجميل: كيف تغيرت ملامحها عبر السنوات؟

  • تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 22 فبراير 2024
نادين نجيم قبل وبعد التجميل: كيف تغيرت ملامحها عبر السنوات؟

لم تنفي الفنانة اللبنانية نادين نجيم خضوعها لعمليات التجميل، بل اعترفت بالأمر كثيراً مؤخراً وردت على الانتقادات التي وجهت لها حول كونها كانت أجمل قبل الخضوع لها.

نادين نجيم عبرت عن رضاها عن شكلها في آخر لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي قائلة: "أنا بعمل اللي بيرحني واللي بشوفه في المراية، واستحالة اللي بيتقال يؤثر عليا، دي حرية شخصية، وكل واحدة بتشوف نفسها في المرايا لازم تهتم بجمالها وتحافظ عليه".

وأكدت نادين نجيم أنها لم يتم اختيارها ملكة جمال بالصدفة، فمنذ 2004 خطفت نادين نجيم الأنظار بجمالها العربي، وازدادت تألقاً بعد أن دخلت مجال التمثيل فهل استطاعت أن تحافظ على جمالها؟

تغير ملامح نادين نجيم

وبدأت نادين نجيم في التجديد في إطلالاتها الجمالية مع كل شخصية تؤديها من حيث المكياج وتسريحات الشعر، فرأيناها بستايل الفتاة الغجرية بالشعر الطويل المجعد والمكياج العربي في مسلسل سمرا، واعتمدت على اللوكات العصرية في مسلسل نص يوم الذي أطلت فيه بالشعر الأشقر ثم الأحمر والعدسات الملونة لتصل إلى شكلها الحالي

نادين نجيم وعمليات التجميل

كانت الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، قد كشفت عن خضوعها لعمليات تجميل عقب إصابتها جراء انفجار مرفأ بيروت في أغسطس/ آب من العام 2020 والتي أثرت على ملامحها.

وقالت في تصريحات متلفزة آنذاك إن الطبيب عند الكشف عليها، طلب نقلها فوراً إلى غرفة العمليات بسبب خطورة جروحها التي كانت تهدد بصرها، بعدها خضعت لعملية جراحية واستيقظت بعد 7 ساعات.

كما كشفت أنه بعد الحادث تطوع أحد الرجال لمساعدتها ونقلها للمستشفى، من دون أن يعرف من تكون أو ما هي جنسيتها أو ديانتها.

وكانت نادين نجيم قد روت أنها تعرضت لإصابات بالغة بسبب الانفجار، وأرفقت ذلك بمقطع فيديو يظهر حجم الدمار الذي تعرض له منزلها بسبب التفجير.

وهز انفجار عنيف العاصمة اللبنانية بيروت في 4 أغسطس/آب الماضي، وتبين أن مصدره هو العنبر 12 بمرفأ بيروت، الذي كان يحتوي كميات ضخمة من مادة نترات الأمونيوم.

لم تكن العمليات التي خضعت لها نادين نجيم إثر انفجار مرفأ بيروت، بالطبع، هي عمليات التجميل الوحيدة التي أجرتها، فهي واحدة من أشهر الشخصيات العربية التي خضعت لجراحة تحديد الفك والذقن.

تغير كبير في فم نادين نجيم وشفتيها

من جهة أخرى، شفاه نادين نجيم تغيرت على مراحل متعددة، ففي الفترة منذ ظهور الفنانة نادين نجيم، وحتى الآن، يمكن ببساطة شديدة ملاحظة التغيرات الكبيرة التي أجرتها في شفتيها. مقارنةً بالسنوات الماضية.

وبسبب هذا الموضوع، لقيت نادين نجيم انتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت لهذه الغاية صورة لشفتيها على موقعها الخاص "إنستقرام" في سنة 2014 وكتبت تعليقاً قالت فيه: "الجميع يتمنى الحصول على مثل هاتين الشفتين ولكنهم لا يعترفون بذلك. تخطوا هذا الموضوع توقّفوا عن التعليق عنهما (شفاهي) معظمكم خضع إلى عمليات التجميل من رأسه وحتى أخمص قدميه، على الأقل أنا طبيعية 99% سواء تقبّلتم هذا الواقع أم لا.."

نادين نجيم تكشف سر جمالها

نادين نجيم لم تنكر الخضوع لعمليات التجميل وردت تعليقاً على سؤال وجه لها حول سر جمالها بطريقة عفوية قائلة: "مش هقول بشرب ماي وبعمل رياضة، السرّ هو بالبوتكس والفيلر وباقي التقنيات الخاصة بالعناية بالبشرة"، ما أحدث موجة ضحك بين الحاضرين.

وتابعت نادين نجيم قائلة: "فيه كتير بنات حلوة بس مش كل البنات فيها تكون قريبة من القلب وتكسب محبة الإنسان هذا الشيء ينبع من شخصية الإنسان".

وشجعت نادين النساء على "البوتوكس للعناية بجمالهن والحصول على إشراقة للبشرة، قائلة: "واتشجعوا وأعملوا وضبطوا حالكم، عادي هذا شيء طبيعي مع العمر كلنا بنتغير أكيد الواحد لازم ينتبه على حاله مش غلط ابداً مع الحفاظ طبعاً على الشكل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار