نجمة البوب سيلينا غوميز في أسبوع دبي الموسيقي

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
8 أحذية لنجمة البوب سيلينا غوميز تثبت أنها أصبحت امرأة ناضجة
صور فساتين سيلينا غوميز
صورة سيلينا غوميز بالحجاب في دبي وبرفقة صديقها الجديد!

أعلن أسبوع دبي الموسيقي، المشروع المشترك بين جلوبال جومبو جروب (G3) و"دي  إكس بي لايف"، بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي، عن حضور النجمة العالمية سيلينا غوميز إلى مركز دبي التجاري العالمي لتنضم إلى نجوم الموسيقى العالمية ويل آي إم وتيمبالاند في السابع والعشرين من سبتمبر القادم.

وتأتي المغنية والممثلة سيلينا غوميز الحاصلة على الاسطوانة البلاتينية عدة مرات بأعلى نسبة مبيعات لألبوماتها لزيارة دبي كجزء من جولتها العالمية للعام 2013 للترويج لألبومها المنتظر لموسم الصيف "رقصة النجوم"، وقد اختارت الظهور عبر أسبوع دبي الموسيقي خلال زيارتها الأولى للمنطقة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتستعد الممثلة والمغنية السابقة في قناة ديزني سيلينا غوميز، والتي استطاعت أن تحقق 16 مليون متابع لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لتقديم آخر الأغاني الفردية لها من ألبومها الذي طال انتظاره والذي احتل المركز الأول في قائمة "بيلبيرد" فور صدوره، بما في ذلك أغنيتها ولاسيما أغنية "تعال وخذها" التي حققت نجاحا كبيرا، والإصدار الأخير "تمهل"، بالإضافة إلى أغانيها المفضلة الأخرى من قبيل "أحبك مثل أغنية حب"، والتي حققت مبيعات تجاوزت 4 مليون نسخة في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها.

ويُقام أسبوع دبي الموسيقي بالتعاون مع جدول فعاليات دبي، وطيران الإمارات كشريك رسمي  وبيبسي كراعي رسمي، ويهدف إلى إقامة سلسلة نوعية من الفعاليات والندوات التي تستهدف عشاق الفن في المنطقة. وتجري فعاليات العرض العالمي الأول ضمن هذه السلسلة ما بين الرابع والعشرين والتاسع والعشرين من سبتمبر 2013.

بالصور: سيلينا غوميز تخطف الأنفاس بفستان أحمر

بالصور: سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلادها 21 في هوليوود

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار المشاهير على بريدك الإلكتروني.