نجوم انفصلوا في عام 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
مشاهير انفصلوا قبل نهاية النصف الأول من 2023
نجوم رحلوا عن عالمنا في 2022
أجرأ تصريحات النجوم في رمضان 2022

شهد العام 2022 وقوع عدد من حالات الطلاق بين المشاهير والنجوم، ومع انتشار الأخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي، أصبح الجمهور أكثر شغفا بالحياة الشخصية والعاطفية لنجومه المفضلين.

بحث الجمهور عن حالات الطلاق التي وقعت عام 2022 في أوساط المشاهير، فتعالوا نستعيد ذكريات هذه الحالات في نهاية العام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

طلاق سلاف فواخرجي ووائل رمضان

على الرغم من المحبة الجارفة التي جمعت بين النجمة سلاف فواخرجي وزوجها المخرج وائل رمضان، فقد أعلن الثنائي الانفصال شهر أبريل الماضي.

وكتبت سلاف فواخرجي رسالة مطولة إلى وائل رمضان جاء في أبرز جملها البلاغية: "لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني قد حاولت.. وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب… وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ… لن تصل إلى قمتك".

طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

انفصلت الفنانة ياسمين صبري عن زوجها أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري الشهير، وعلق كثيرون على هذا الخبر المفاجئ والذي تم تداوله في الساعات الأولى من صباح الخامس من مايو 2022.

وأكدت مصادر مقربة من الثنائي، أن الانفصال وقع بهدوء وبشكل راق، حيث لم يصطدم أي منهما بخلاف مع الآخر، كما تشير بعض المشاهدات لإمكانية عودتهما مرة أخرى.

انفصال إمارات رزق وحسام جنيد

أعلنت النجمة إمارات رزق انفصالها عن زوجها النجم حسام جنيد، من خلال ردها على أحد الصحفيين بمحادثة عبر تطبيق واتساب أكدت فيها أن الانفصال تم قبل شهر ونصف الشهر من مارس الماضي.

واكتفى حسام جنيد بالتعقيب قائلا: "قدر الله وما شاء فعل.. الله يقدملك اللي فيه الخير".

زينة مكي ونبيل خوري

أعلنت الفنانة زينة مكي طلاقها رسمياً من زوجها الملحن اللبناني نبيل خوري، واعترفت بأنها تسرعت في الإقدام على خطوة الزواج لكنها ليست نادمة على ذلك.

أما موقف عائلتها من الطلاق فقالت أنهم دعموها في أن تقوم بما يرضيها وتراه الأحسن بالنسبة لها لكن لم يقع خلافاً مع عائلتها بسبب زواجها.

أيتن عامر ومحمد عز العرب

بعد زواج دام 7 سنوات كاملة، انفصلت النجمة أيتن عامر عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، واكتفى الطرفان بالصمت.

ومن ناحيتها قررت النجمة وفاء عامر التعليق على خبر طلاق شقيقتها بصورة دبلوماسية وقالت: "كل شيء قسمة ونصيب، وبقول لمحمد ربنا يسعده ويكرمه".

انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

من أبرز حالات انفصال المشاهير هذا العام، انفصال الفنانة المغربية دنيا بطمة عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، ووصلت الأمور بينهما إلى القضاء.

ورفعت دنيا بطمة قضية على محمد الترك، متهمة إياه بالخيانة الزوجية وغيرها من التهم التي لا تزال تحت أنظار القضاء.

معتصم النهار ولين برنجكجي

انفصل الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، بشكل رسمي بعد زواج دام 7 سنوات، وذلك بسبب العديد من الخلافات التي وقعت بينهما وأعلن الخبر في مارس الماضي.

لمزيد من المعلومات والصور حول نجوم عرب انفصلوا عام 2022 يمكنكم مطالعة الألبوم...