نداء شرارة تنفي تواجدها في الجونة: من هي المحجبة التي خطفت الأنظار؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
نداء شرارة
نداء شرارة بوجه مليئ بالكدمات
نداء شرارة ترد بكلمات مؤثرة على المتنمرين عليها

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة محجبة أنثاء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة وأشار البعض إلى أن الفيديو للفنانة الأردنية نداء شرارة.

نداء شرارة تكشف حقيقة تواجدها في مهرجان الجونة

وردت الفنانة الأردنية نداء شرارة على الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تواجدها في مهرجان الجونة نافية الأمر تماماً.

وعلقت نداء شرارة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي قائلة: "معقول أنا في الجونة وانا ما بعرف"..

هذه ليست المرة الأولى التي تعلق نداء شرارة فيها على الشائعات عبر حساباتها الشخصية فمن قبل ردت على أخبار خلعها الحجاب نافية الأمر.

وعلقت: "يا الله ما اثقل دمكم، يعني انا ليش أصحى على تلفونات مشان اطلع انفي هذا الخبر..بسبب أشخاص قرروا يطلعوا الموقع تبعهم تريند ويلموا شوية مشاهدات".

This browser does not support the video element.

وأضافت:"ولكم ومجننكم هالحجاب الله يجعلكم تنهبلوا بس الهي وانت جاهي يحجب لساناتكم الطويلة ونخلص".

من هي المحجبة التي ظهرت في مهرجان الجونة؟

وبالعودة إلى الفيديو المتادول على مواقع التواصل الاجتماعي فهو للسيدة الأردنية نادين سمرة، نائب رئيس الأعمال الرقمية لشركة "زي" للمشاريع الترفيهية في الشرق الأوسط وأفريقيا

.

نادين سمرة، هي امرأة أردنية، تشغل منصب مدير عام منصة "وياك" التابعة لشركة "زي انترتينمنت"، والتي أطلقت عام 2017 منصة عربية للبث الرقمي والفيديو عند الطلب، حيث تحتوي على أكثر من 15 ألف ساعة من المحتوى العربي والهندي "مدبلج أو مترجم" للعربية

.

وتدير نادين سمرة جميع الأنشطة والأعمال الرقمية في الشركة، وقد ركَّزت في السنوات الأخيرة على تأسيس وإنتاج الأعمال الرقمية، وأهمها بناء منصات فيديو كاملة لتقديم البث الرقمي والفيديو عند الطلب عبر عدة وسائط؛ "الهواتف الذكية، أجهزة الاستقبال التلفزيوني، مشغلات البث".

شغلت نادين سمرة سابقاً منصب رئيس الأعمال الرقمية في مجموعة "إم بي سي"، وقامت بإدارة الكثير من الأعمال الرقمية الناجحة في المنطقة منها: منصة "شاهد.نت" والموقع الرسمي لمجموعة "إم بي سي".

تفاصيل الدورة الخامسة من الجونة السينمائي

وشهد حفل افتتاح المهرجان حضور عدد كبير من النجوم، وعلى رأسهم يسرا عضو اللجنة الاستشارية بالمهرجان، وليلى علوي، إلهام شاهين، هالة صدقي، مني زكي، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، مايا دياب، نسرين طافش، مى سليم، هنا شيحة،ريا ابي راشد

وبدأت الجمعة عروض الأفلام ومنها «الرجل الأعمى الذى لم يرغب بمشاهدة تيتانيك» للفنلندى تيمو نيكى والذى فاز بجائزة الجمهور بمهرجان فينيسيا ، و«ضوء طبيعى» للمخرج المجرى دينيش تاجى الفائز بالدب الفضى لمهرجان برلين، و«ثانية واحدة» للمخرج الصينى زانج ييمو والذى افتتح مهرجان سان سباستيان، وفى حفل السجادة الحمراء يعرض الفيلم المغربى «على صوتك» لنبيل عيوش..

يتنافس على جوائز المهرجان هذا العام ١٦ فيلما روائيا طويلا و٢٣ فيلما روائيا قصيرا و١٠ أفلام وثائقية، فى حين يعرض خارج المسابقة ٢٠ فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.