نصاب ينتحل شخصية المخرج محمد سامي وزوجته تتخذ هذا الإجراء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
إيمي سالم تتخذ قرارًا حاسمًا بعد كشفها اعتداء المخرج محمد سامي عليها
المخرج محمد سامي يتقدم ببلاغ ضد شخص منتحل اسمه منذ سنوات
أجمل صور المخرج محمد سامي وزوجته النجمة مي عمر

أعلنت الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي عبر حسابها بموقع وتطبيق إنستقرام، عن نصاب ينتحل شخصية زوجها ويقوم بالتواصل مع بعض الأشخاص.

مي عمر تحذر وتتخذ الإجراءات

وكتبت مي عمر محذرة: "في شخص منتحل شخصية المخرج محمد سامي وبيبعت لناس كتير داخل وخارج مصر وبيتصل بيهم من أرقام غريبة وبيدعي أنه عايز صورهم وفيديوهات ليهم علشان أعمال فنية"

وتابعت قائلة "مرة في لبنان ومرة في السعودية ومرة عراق ومرة المغرب، ده نصاب خدو بالكم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وهيتم القبض عليه قريبًا"

آخر أعمال مي عمر ومحمد سامي

يذكر أن المخرج محمد سامي شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2021 من خلال مسلسل "نسل الأغراب من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، محمد دياب، مي عمر، إدوارد، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحلام الجريتلي، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي وملك أحمد زاهر ومن إخراج محمد سامي.

يشار إلى أنه مي عمر هي زوجة للمخرج المصري محمد سامي، تزوجا في عام 2010 وأنجبت منه ابنته تايا، وساعد محمد سامي زوجه مي عمر على الانتشار من خلال منحها الفرصة للظهور معه عبر الأعمال الفنية التي قام بإخراجها، ودائماً ما تتعرض مي عمر لانتقادات واسعة بسبب زوجها، خاصة وأنها ظهرت معه في أكثر من عمل من إخراجه منها مسلسل الأسطورة، وغيرها.

أزمات محمد سامي

بعد أزمات مسلسلِ نسل الأغراب الذي استفز العديد من المُشاهِدين عبر وسائلِ التواصل الاجتماعي؛ خرجَت إثرَ ذلك الشركةُ المنتجة للمسلسل «المتحدةُ للخدمات الإعلامية»، وقررت إيقاف التعامل مع محمد سامي نهائياً.

وجاء ذلك بعد خروج بعض منالفنانين ليكشفُوا عن إهانة المُخرِجِ المصري محمد سامي لهم، ونعته إياهم بأبشعِ الألفاظ خلال التصوير، وكان منهم الفنانة مريم سعيد إحدى بطلَات مسلسلِ «نسل الأغراب»، التي كشفت أنها تعرضت للإهانة من المخرج محمد سامي، بسببِ مشهدٍ ارتبَكَت خلالَ تصويرِه، وأعادته أكثرَ من مرةٍ، ليطلق عليها وابلًا من الشتائمِ، ويتَّهِمَها بالفشلِ، وبأنَّها «كومبارس».
وأشارَت إلى أنها طالبته بعدمِ التعاملِ معها بهذه الطريقةِ، وعندما حاولتِ الانسحابَ من العملِ، هددَها بدفعِ مليونِ جنيه شرطًا جزائيًّا.