نصرة الحربي تكشف سبب تغيبها عن مواقع التواصل الاجتماعي 4 سنوات

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
فاطمة الأنصاري تكشف سبب اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي
تأثر عبادي الجوهر في أغنية تغيب الناس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
الحرب تعود مجدداً بين حلا الترك ودنيا بطمة على مواقع التواصل الاجتماعي

ظهرت الإعلامية السعودية نصرة الحربي، بعد غياب دام أربع سنوات عن مواقع التواصل الاجتماعي، لتكشف سبب هذا الاختفاء والغياب الطويل.

وقالت “الحربي” في لقائها ببرنامج “سيدتي” المذاع على قناة "روتانا خليجية" أن هذا أول ظهور إعلامي لها على الهواء بعد انقطاعها لمدة 4 سنوات، موضحةً أن ذلك يعود لعدة أسباب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأشارت الحربي عن سبب تغيبها قائلة: ”حسيت إني لازم آخذ بريك لأن الأحداث توالت ورا بعض زواج وأمومة وأخذت بريك طويل حتى مع نفسي”.

وعن سبب ارتدائها النقاب قالت الحربي: ”لما كنت في الإعلام والسوشيال ميديا ما كنت أحسب حساب الخطوة لكن قررت آخذ إجازة عشان أنضج لأن أنا الآن أم لطفل عمره 16 سنة وآخر لديه 10 شهور فلازم أعمل حساب للرجالين اللي في حياتي ولازم أعمل حساب للأيام الجاية وكل خطوة أسويها لازم تكون مدروسة”. وردت الحربي على من يقول “انت تنقبتي عشان تزوجتي” موضحة : أنا تنقبت قبل ما أتزوج والزواج ماله علاقة بالنقاب وهذه حرية شخصية ورجوعي للسوشيال ميديا بهذه الصورة لأن ذي الصورة اللي أواجه بها الناس حتى في حياتي الخاصة”.

نصرة الحربي بالنقاب بعد الزواج:

ظهرت نصرة الحربي بالنقاب للمرة الأولى بعد أن أعلنت في نهاية عام 2018 ارتداء النقاب بشكل دائم وأعلنت هذا عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لم تظهر فيه.

إعلان نصرة الحربي لارتداء النقاب جاء بعد 3 أشهر فقط من زواجها مؤكدة أنها اتخذت هذا القرار عن اقتناع كامل دون تأثير أي أحد.

غياب نصرة الحربي بعد الزواج:

وكانت الفنانة والإعلامية السعودية نصرة الحربي قد احتفلت في منتصف عام 2018 بزفافها، بشاب يدعى عبدالله لم تذكر نصرة الحربي هويته.

ثم فاجأت الجمهور بخبر اعتزالها وارتدائها الحجاب قبل أن تعلن في شهر فبراير/شباط 2019 عن ارتدائها النقاب.

كان حفل زفاف نصرة الحربي هو محور حديث رواد السوشيال ميديا بعد نشر بعض اللقطات منه، والتي كشفت روعة تصميم فستانها وكذلك استعرضت أجواءه المليئة بالبهجة.

فقد تألقت الفنانة والإعلامية السعودية بفستان زفاف على طريقة الأميرات، حيث جاء تصميمه مبهراً، إذ كان طويلاً ومحدداً للخصر مع تنورة واسعة للغاية بذيل طويل ويمتد لبضعة أمتار، مما جعلها تبدو كواحدة من أميرات عالم ديزني.

ورغم حرصها على إخفاء وجهها عن الصور إلا أنها كشفت بنفسها عن جمال تصميم الفستان من خلال مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات" ثم ألحقته بمقطع آخر بينت من خلاله تصميم تورتة الزفاف متعددة الطبقات، كما ظهر بوضوح تميز ديكورات الحفل من زهور وبالونات والتصميمات الفخمة.