فاطمة الأنصاري تكشف سبب اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
مقالات ذات صلة
فاطمة الأنصاري تكشف سبب اختفائها في شهر العسل وتثير الجدل بتغير شكلها
نصرة الحربي تكشف سبب تغيبها عن مواقع التواصل الاجتماعي 4 سنوات
فاطمة الأنصاري

اختفت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، عن أنظار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لفترة قصيرة، وسط تساؤلات كثيرة حول أسباب اختفائها المفاجئ.

عودة فاطمة الأنصاري من جديد

وتداولات أخبار أن سبب اختفاء فاطمة الأنصاري هو خضوعها لبعض عمليات التجميل، وقول البعض الآخر بأنها اختفت لمعاناتها الحزن والضغط، عقب انفصالها عن زوجها يعقوب بوشهري.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبعد غياب أطلت الأنصاري في مقطع فيديو بثته عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات وأوضحت لمحبيها أسباب اختفائها الفترة الماضية.

وطمأنت الأنصاري متابعيها بأنها على ما يرام، وقدمت اعتذارها لهم على غيابها، مشيرةً إلى أنها موجودة بدبي في رحلة استجمام مع صديقاتها، وأنها توقفت عن التصوير لأنها تريد أن تستمتع بكل لحظة، وتمضي وقتاً ممتعاً برفقتهن، مشيرة إلى أن هذا الأمر طبع من طباعها عند السفر، حيث تفضل الابتعاد عن هاتفها، والاستمتاع باللحظة التي تعيشها.

ونفت الأنصاري كل ما تم تداوله عن قيامها بعمليات تجميل دفعتها للاختفاء، موضحة أن سفرتها لدبي كانت من دون أي سبب، وأنها في بعض الأيام تبقى داخل غرفتها في الفندق من دون أن تخرج أبداً.

This browser does not support the video element.

فاطمة الأنصاري تلجأ لتغيير شكلها لتخطي انفصالها:

منذ أعلنت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، انفصالها رسمياً عن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، وثار الكثير من الجدل.

أثارت فاطمة الأنصاري الجدل بعد رسالة غامضة دونتها عبر حسابها الشخصي اعتبر الجمهور أنها موجهة ليعقوب بوشهري، حيث عبرت فيها خبيرة التجميل السعودية عن معاناتها، كما نشرت مقطع فيديو عبرت فيه عن حزنها من تغير ملامحها وخضوعها لبعض الرتوش التجميلية من أجل استعادة جمال بشرتها.

رسالة فاطمة الأنصاري أثارت موجة واسعة من الجدل وتباينت ردود الأفعال بينها فبينما اعتبر البعض أن خبيرة التجميل السعودية تتعمد الظهور والحديث عن أمور غامضة بهدف جذب عدد مشاهدات أكبر.

ونشرت فاطمة الأنصاري مقطع فيديو عبرت فيه عن تغير ملامحها وعن استيائها من الأمر قائلة: "الفترة الأخيرة وجهي ذبل وخدودي طاحت وعيوني ذبلت"، وتباينت ردود الأفعال حول تغير ملامح  فاطمة الأنصاري فبينما رأى البعض أن تغير ملامحها جاء بسبب حالتها النفسية عقب انفصالها عن يعقوب بوشهري، رأى آخرون أن هذا بسبب اختفاء تأثير الفيلر والبوتكس.

كما قالت فاطمة الأنصاري في مقطع الفيديو إنها لم تستطع الالتزام بقرارها الذي كانت قد أعلنت عنه بعدم الخضوع لحقن الرتوش التجميلية واستخدام تقنيات الفيلر والبوتكس.

وأوضحت الأنصاري أنها اضطرت إلى ذلك بعد ذبول وجهها مؤخراً، وهو ما جعلها تظهر بملامح الفتاة المسكينة خاصة وأن طبيعة عينيها تميل إلى العيون الناعسة.