نصرة الحربي في أحدث ظهور لها بعد خلع الحجاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 20 مايو 2022
مقالات ذات صلة
نصرة الحربي في أول ظهور لها بعد خلع النقاب
رسالة شقيقة نصرة الحربي لها بعد خلع الحجاب
أول تعليق لـ شقيقة نصرة الحربي بعد خلعها للحجاب

نشرت الممثلة والإعلامية السعودية نصرة الحربي مقطع فيديو جديد على صفحتها الشخصي على موقع سناب شات، حيث ظهرت لأول مرة بدون حجاب، بعد إثارتها للجدل بخلع الحجاب في مقطع فيديو قامت بنشره على صفحتها الشخصية.

نصرة الحربي تظهر لأول مرة بدون الحجاب

أثارت نصرة الحربي الجدل منذ أيام بسبب نشرها مقطع فيديو شاركتها مع متابعيها وهي تخلع الحجاب، لتكشف عن شعرها بالكامل أمام الكاميرا، وتلقت حربي انتقادات كثيرة وغاضبة بسبب مقطع الفيديو، ولكنها قامت بالرد على جميع تساؤلات المتابعين عن حيث جاءت أغلب التعليقات عن القرارات التي تتخذها في حياتها في الفترة الأخيرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حيث ردت على متابعيها بأنها حرة في أتخاذ قراراتها وأنها تتعرض كثيراً للتطفل والتنمر من قبل الآخرين، فهذه ليست المرة الأولى لها التي يقصد بها أثارة الجدل، ففي العام الماضي صدمت الجماهير بخلعها للنقاب، حيث نشرت مقطع فيديو وكتبت معلقة: "أنا إنسانة غير محجبة بالواقع لكن كنت ألبسه بسناب شات عشان لا أستفز الرأي العام".

This browser does not support the video element.

رسالة شقيقة نصرة الحربي لها بعد خلع الحجاب

بجانب تعرض نصرة للكثير من الانتقادات اللاذعة والقاسية، وجهت حياة الحربي رسالة تساند بها وتدعم شقيقتها نصرة الحربي، حيث قامت بنشر تعليق على صفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لترد من خلالها على مهاجمين شقيقتها، للتأكد بها على حرية شقيقتها في إتخاذ القرارات الشخصية وأن لا أحد يحق له التدخل ومؤكدة أن الله ينظر لما في قلوبنا ولا ينظر لأشكالنا.

وقالت حياة الحربي في رسالتها: "دعي شعرك يتنفس وتنفسي حرية يا أختي، إن الله ينظر لما في قلوبنا، الحجاب هو أن نحجب أنفسنا عن الظلم والنفاق وكل عمل يسيء ويضر خلق الله.

تعليقات المتابعين على ظهور نصرة الحربي بدون حجاب

جاءت الكثير من التعليقات والانتقادات والتي منها، "القابض على دينه كالقابض على جمر"، وعلق أخر قائلاً: " هذي كل مايطيح مشاهدات حسابها لازم تسوي شوو بدايتها بالنقاب وبعده بالحجاب والله يستر على الملابس".

وكتب آخر: " تراك على التحديث القديم شوفي شلة المالديف وتطوري"، وعلقت أخرى قائلة: " يتنافسون بخلع الحجاب الله يسترنا فوق الارض وتحتها".