نصرة الحربي تخلع الحجاب في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
نصرة الحربي تخلع الحجاب في بث مباشر

فاجأت الممثلة والإعلامية السعودية نصرة الحربي متابعيها وجماهيرها بنشر فيديو عبر السناب شات تخلع حجاها وتكشف شعرها بالكامل.

وقامت الحربي بردود فعل مندفعة أثناء الإجابة عن تساؤلات متابعيها حول احتمالية خلعها للحجاب، لترد بعدها أنها لن تؤجل خلعه، وكشفت شعرها بنفس اللحظة، وخلعت حجابها في قرار لم تعلن عنه مسبقاً، وأشارت أن أغلب التعليقات في الفترة الماضية كانت عن حجابها، وأن قراراتها الشخصية تتعرض للتطفل والتنمر من قبل الآخرين.

وقد كانت الإعلامية نصرة في البداية تتقصد إظهار بعض الخصل من شعرها الأمر الذي جعل محبيها يتساءلون حول حقيقة خلعها للحجاب لتقوم بالفعل بخلعه بشكل مباشر أمامهم.
وهذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ بها الحربي جمهورها بعد أن خلعت النقاب في العام الماضي وصدمة الجماهير.
ونشرت الإعلامية السعودية عبر السناب شات صورة لها دون حجاب كاشفة عن شعرها المجعد بشكل صريح، وقالت في تعليقها "أنا إنسانة غير محجبة بالواقع لكن كنت ألبسه بسناب شات عشان لا أستفز الرأي العام"، وقالت نصرة أنها تهتم لرأي متابعيها ولكنهم لا يحترمون قراراتها في الفترة الأخيرة، وعلقت"يهمني إني احترم الناس التي تتابعني لكن من فترة والتعليقات فيها تنمر وتطفل على قراراتي الشخصية”.

نقاب نصرة الحربي 

أطلت الحربي على المتابعين بشكل ملتزم وأعلنت ارتداءها للحجاب والنقاب في العام الماضي، ومن ثم فاجأت نصرة الحربي جمهورها بالنقاب، وقالت حينها: “صرت إنسانة من أحسن لأحسن تحجبت وصرت منقبة الحمد الله عن اقتناع"، وثم خرجت وهي مرتدية للجمهور وابتعدت عن الكاميرات لفترة طويلة، حتى عادت للظهور مرة أخرى على سناب شات وهي بالحجاب من دون نقاب، وبعد مضي عدة أشهر قررت الحربي خلع النقاب والاكتفاء بارتداء الحجاب فقط، حيث أطلت في العديد من المناسبات المحلية والوطنية مرتدية الحجاب والعباءة السعودية، وهاي هي اليوم تعيد نفس المفاجأة للمرة الثانية.

انتقادات تعرضت لها نصرة الحربي

جاءت انتقادات المتابعين وخاصة السعوديين غاضبة ومستهجنة تصرفات النجمة السعودية، مؤكدين ان السعي وراء الشهرة والأضواء يجعل الإنسان يتخلى عن كل شيء، بينما دافع البعض عن حقها وحريتها في اختيار ما تريد والظهور بالشكل الذي يتناسب مع قناعاتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار