"نفي وتشديد" على عدم وجود مطربات في جلسات الدانه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
جلسات الدانة تضم الفنان الخليجي فيصل الراشد
دانة الطويرش تثير التساؤلات بعد جلسة تصوير بملامح متغيرة
وائل كفوري: أتمنى وجود آلاف من المطربين في الوطن العربي
شدّد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالعزيز الهزاع على ضرورة مراعاة قيم وآداب المجتمع السعودي في كل ما يقدم من خلال الهيئة، مشيرًا إلى أن جلسات «الدانة» الغنائية تعمل من هذا المنطلق على تقديم نجوم الطرب المشهود لهم بالتميز، وأن هذه الجلسات هي في إطارها الأول جلسات توثِّق الفن العربي والخليجي بشكل ثقافي متميز. وأضاف الهزاع أن اقتصار الجلسات على الرجال فقط هو ميزة وليس عيبًا، مؤكدًا: نحن نسعى للتميز وفق قيم مجتمعنا ولن نلجأ لإستنساخ برامج أو جلسات من فضائيات أخرى.
 
 
كانت قد انتشرت خلال الأيام الماضية أخبار تفيد عن مشاركة بعض الفنانات في هذه الجلسات التي يتم تسجيلها حاليًا في جدة لصالح القناة السعودية الأولى، حيث تداول الكثير تلك الأخبار. من جهته، نفى المخرج فيصل يماني أن تكون الجلسات تضم مطربات خليجيات وعربيات مثل   الكويتية نوال   و المصرية أنغام  واليمنية بلقيس والإماراتية أح لام وغيرهن، مؤكدًا أن خصوصية «الدانة» حالت دون مشاركتهن. 
 
من جانب أخر، اشترك ثلاثة من فناني الخليج هم:   خالد الملا   و عبود خواجة  وسعد جمعة في «تريو» م ن التراث الأصيل بأغنية وجدت حالة  من الأريحية والسعادة من كل فريق عمل الجلسات. وشكر الفنان الملا الذي عُرف بتقديم أغنيات شهيرة مثل «يا منيتي» هذه الجلسات على دعوتها له بالمشاركة وللمخرج يماني لاختياره في هذه الجلسة تحديدًا مع عبود خواجة وسعد جمعة. بينما أكد الفنان اليمني عبود خواجة انبهاره بمستوى هذه الجلسات والفنانين المشاركين بها. وفي الاتجاه ذاته، قال الفنان سعد جمعة إن سعادته بالمشاركة في «الدانة» لا توصف وخاصة أنه يشارك برفقة الفنانين الملا وخواجة
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.