دانة الطويرش في أحدث ظهور لها بعد عملية التجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
دانة الطويرش تثير الجدل بالحديث عن عمليات التجميل
بسبب مدربتها: دانة الطويرش تتعرض لانتقادات بعد ظهورها في الجيم
دانة الطويرش تضع مولودتها.. شاهدوا أول ظهور لطفلتها واكتشفوا اسمها!

نشرت الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" صورة حديثة لها من على سرير المستشفى وذلك بعد إجرائها عمليات تجميل.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر صورة دانة الطويرش، التي انتشرت بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مع تعليقات متعلقة بكثرة عدد عمليات التجميل التي أجرتها الفاشونيستا الكويتية، وهوسها بعمليات التجميل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

دانة الطويرش تجري عمليات تجميل:

في الصورة التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت الفاشونيستا دانا الطويرش مع ضمادات على الرأس والأنف، ولا يظهر منها سوى العينان والفم.

ويأتي هذا الظهور بعدما أعلنت دانة الطويرش شخصيًا، وعبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، أنها أجرت عملية شد ورفع حواجب وعملية تجميل في الأنف، ونحت الفك "تكساس".

لذا يعد هذا الظهور هو الأول بعد إجراء العمليات وقبل ظهور نتائج العملية حيث ما زالت الفاشنيستا الكويتية في فترة النقاهة.

وفي السياق، تفاعل الجمهور بشكل كبير مع عمليات التجميل التي أجرتها دانة الطويرش. وانهالت التعليقات المتباينة، ما بين المدافعة عن التجميل والخضوع لجراحات أو حتى تقنيات تجميلية حديثة، وما بين الآراء الرافضة لاستهواء عمليات التجميل وتحولها لهوس للمشاهير.

فبينما أشاد المتابعون بجمال دانة الطويرش رغم اعتمادها على الفلاتر والفوتوشوب، إلا أنهم أكدوا أنها جميلة في كل الأحوال، انتقد الكثيرين هوس دانة الطويرش بعمليات التجميل، ونشروا صورها الآن، وقبل سنوات وأظهروا الاختلاف الجذري في شكلها وملامحها الذي يدل على كثرة عمليات التجميل التي خضعت لها.

عمليات تجميل دانة الطويرش:

وتعد دانة الطويرش واحدة من أكثر مشاهير الخليج ممن خضعن لعمليات تجميل، حيث أنها في مرة من المرات خضعت للعديد من عمليات التجميل ومنها 5 عمليات دفعة واحدة، ومنها شد لعنقها وعملية تصغير لأنفها وعمليات مختلفة في جسمها.

في السابق كانت دانة الطويرش، تنفي خضوعها لعمليات تجميل في وجهها، معلنة اعتمادها على الفيلر، والبوتكس فقط، وأنها تعتبرهما عمليات تجميل مصغرة.

بعدها أكدت دانة الطويرش، خضوعها للعديد من عمليات التجميل واعترفت أنها أجرت شد لعنقها وعمليات مختلفة في جسمها.

شهرة دانة الطويرش:

يشار إلى أن الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش، ولدت عام 1990 لأسرة عراقية مقيمة في الكويت، بدأت شهرتها بعد دخولها إلى عالم السوشيال ميديا وعملها في مجال الإعلان والتسويق لبعض العلامات التجارية الكبرى المستثمرة في مجال مستحضرات التجميل.

وازدادت شهرة دانة الطويرش، ضمن مشاهير تورطت أسماؤهم في قضية غسيل الأموال والتي عرفت إعلاماً باسم قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

وقضية غسيل الأموال الشهيرة، تورط فيها ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بوشهري، نهى نبيل، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، جمال النجادة، ومريم رضا.

بعدها صدر قرار من النائب العام الكويتي برفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"، وهم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليضاف إليهم بعد ذلك مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي، ليعمم البنك المركزي  القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.