نوال الكويتية تتفاعل بعفوية مع استقبالها في العلا

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
مقالات ذات صلة
فيديو إستقبال ملكي للفنانة نوال الكويتية في مهرجان موازين
لقاء نوال الكويتية وأمير الكويت وولي العهد.. بالصورة
صولا تعيد نوال الكويتية بعد غياب

عبرت الفنانة نوال الكويتية عن سعادتها بالمشاركة في حفل بالعلا السعودية مساء أمس، وعبرت عن امتنانها بسبب الاستقبال الحافل لها منذ وصولها إلى السعودية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

استقبال نوال الكويتية في العلا

وكتبت نوال الكويتية عبر حسابها الشخصي على تطبيق إكس:" تشرفت بالغناء في العلا أرض الحضارة والجمال، مسرح مختلف وحضور مميز ، شكرًا على حفاوة الاستقبال والترحيب أتمنى يجمعنا لقاء ثاني إن شاء الله".

وحظيت نوال الكويتية باستقبال حافل في مدينة العلا السعودية وظهرت في فيديوهات وهي تشارك الفرقة التي استقبلتها الرقص والتصفيق بينما ظهر الخجل عليها، بينما أشادت تعليقات الجمهور بها من خلال تعليقات: "ما شاء الله تهبل"، "عاشوا أم حنين".

This browser does not support the video element.

وقبل حفلها حرصت على القيام بجولة لزيارة المناطق الأثرية في العلا والتقاط الصور، وظهرت بأكثر من إطلالة كانت الأولى بعباءة بيضاء محتشمة والتقطت صورة وهي ترفع يدها إلى السماء بينما جاءت إطلالتها الثانية عصرية ببنطلون وجاكيت من الدنيم وتيشرت من اللون الأبيض ووضعت قبعة على رأسها.

حفل نوال الكويتية في السعودية

يذكر أن الحساب الرسمي لفعاليات ومهرجان العلا روج لحفل الفنانة نوال الكويتية من خلال منشور جاء فيه: "بعراقة تاريخها، وأصالة تراثها، تستعد #العلا لاستقبال قيثارة الخليج، النجمة "نوال الكويتية" في قاعة #مرايا، يوم 3 نوفمبر، لتروي تعطّش الجماهير إلى إبدعاتها بين سحر أرض الحضارات".

يذكر أن حفل نوال الكويتية الأخير كان في السعودية، واحتفلت بعيد ميلادها العام الماضي على مسرح محمد عبده أرينا، بعد أن فاجأتها الفنانة أميمة طالب بكعكة عيد ميلاد ضخمة، وعلقت الفنانة الكويتية قائلة: "سوف أقطعها باسم حبي لكم". وبعدها تشاركت نوال مع أميمة في غناء أغنية "ما مات حبي لك".