نورمان أسعد تعود للظهور مرة أخرى وما علاقة الملكة كابلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
نورمان أسعد
نورمان أسعد في أحدث ظهور لها مع زوجها في لحظات رومانسية
ظهور ملكة كابلي في صورة بدون فلتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم الممثلة السورية المعتزلة نورمان أسعد، وظل اسم نورمان ترند على موقع البحث العالمي جوجل، بدون معرفة أسباب ظهور أِمها المفاجئ، حيث توقع البعض عودتها مرة أخرى إلى التمثيل، والآخرون تحدثوا عن أنها ظهرت في أحد المناسبات الخاصة أو العامة.

نورمان أسعد حديث المتابعين على السوشيال ميديا

ولكن بالرغم من عودة ظهور اسم نورمان أسعد، إلا أنها لم تظهر في أي مناسبة أو تعود للتمثيل، ولكن المفاجاة كانت تتمثل في الفاشينيستا الكويتية ملكة كابلي، حيث نشرت كابلي مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، حيث شاركت كابلي فيديو لحفلة غنائية، وظهرت فيه جالسة بين الحضور، حيث علقت قائلة: ”انسجام.. أمانة طالعة اشبه مين؟ ن….. أ…؟“، ولكن أرفقت الحرفين الأولين، من اسم الفنانة السورية المعتزلة واسم عائلتها.

حيث قامت الفاشينيستا الكويتية بنشر مقطع فيديو مصور لشاشة التليفزيون لعملية بحث أجرتها عن نورمان أسعد، حيث علقت قائلة: "عاد كنت أموت عليها"، حيث استغرب العديد من المتابعين تشبيه الملكة كابلي نفسها بالفنانة السورية المعتزلة، حيث أكد الكثير منهم أنها أجمل بكثير وأنها تشبه في شيء.

تعليقات المتابعين على نورمان أسعد وتشبيها بالملكة كابلي

تفاعل المتابعين مع تشبيه الملكة كابلي نفسها بالممثلة السورية المعتزلة، حيث قال الكثير منهم أن ملامح الممثل السورية وجمالها طبيعي، أما الملكة كابلي قامت بعمليات التجميل على غرارها، وكانت موهبتها صادقة لذلك ظلت سنوات في قلوب الجماهير العربية، حيث يتوقع الكثير ويأمل عودتها للفن قريباً.

حيث كتبت متابعة قائلة: ”نورمان حلوه وطبيعيه كيف تسول لك نفسك تشبهينها بوحده ما سوت شيء من الخرابيط اللي سويتيها؟“، وعلقت أخرى قائلة: "نورمان اسعد هههه اشجاب لجاب الله يسامحج يا اختي“. و: ”يا الله شكلها بفلتر غير مليون درجة مع إنها هي جميله ليش تخفي نفسها قلة ثقه مره".

عودة نورمان أسعد إلى الظهور مجدداً

وهذه ليست المرة الأولى التي يتوقع الجمهور ظهور اسم نورمان أسعد على الساحة الفنية بل توقع المتابعين عودتها للفن مرة أخرى، بعد إنتشار صورة لها نادرة، وتم الحديث عن قصة زوجها السابق مع الفنان أيمن زيدان، وما شابه هذه القصص المتعلقة بحياة الفنانين.

حيث أعلنت نورمان أسعد وأعتزالها عن العمل الفني في عام 2007، وذلك بعد أن أعلنت زوجها الثالث، لتعود في عام 2011 للظهور الإعلامي لأول مرة أثناء تكريمها كضيفة شرف حفل خيري خاص أقامته الجمعية الخيرية البخارية في الأردن، وكان الحفل يهتم بتقديم التقدير لأمهات الأطفال الأيتام في يوم الأم العالمي.

ولكن تم ظهور إشاعات تؤكد عودتها بعد سنوات كثيرة من الاعتزال، ولكن نفت مصادر مقربة من الممثلة السورية، التي أكدت أنها لن تعود إلى الفن مرة أخرى بعد قرار إعتزالها، وخاصة أنها قررت الاهتمام والعمل على عائلتها وأولادها فقط ولن تعود إلى مرة أخرى، حيث عرض عليها أعمال مميزة وأدوار جميلة سواء فنياً ومادياً.

 وفي عام 2020 عادت مرة أخرى أسعد للظهور عندما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو جديد لها تم نشره خلال وصولها عزاء والد زوجها محمد بن عبد الكريم الكسنزانس الحسيني في العراق.