نيللي كريم تحدث ضجة برقصها على المسرح مع مصطفى قمر في الساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
فيديو نيللي كريم تحدث ضجة بعد تصرفها الغريب في برنامج رامز تحت الأرض
ويجز يسقط من على المسرح أثناء حفله بالساحل الشمالي
فيديو مصطفى فهمي ودينا يشعلان الساحل الشمالي بهذه الرقصة

أحيا الفنان مصطفى قمر، حفلا غنائيا بالساحل الشمالي بجمهورية مصر العربي وسط حضور حشد من جمهوره ومحبيه وسط البحر والهواء الطلق.

نيللي كريم تتفاعل بالرقص مع مصطفى قمر

وكان من ضمن حضور الحفل الفنانة نيللي كريم، التي صعدت على خشبة المسرح أثناء تقديم مصطفى قمر أغنية "حبك نار" التي قدمها في الفيلم الذي جمعهما منذ ١٧ عاما وحمل نفس اسم الأغنية.

وتفاعلت نيللي كريم مع الأغنية ومع غناء مصطفى قمر وقالمت بالرقص على نغمات الأغنية، وسط تفاعل الجمهور أيضاً.

وشارك النجم المصري مصطفى قمر متابعيه عل تطبيق "انستقرام" بمجموعة من مقاطع الفيديو لمشاركة نيللي في حفله، وعلق عليها: "نورتيني يا نيللي".

نيللي كريم تلفت الانظار برشاقتها وملابسها البيضاء

وحضرت نيللي كريم الحفلبملابس صيفية من اللون الأبيض، وكانت ترقص بكامل رشافتها وتتفاعل مع أغنية "حبك نار"، وذلك بعد لقاء الثنائي مرة أخرى بعد ثنائيتهما في فيلم "حبك نار" عام 2004، وشاركت أيضاً نيللي في غناء "الليلة دوب" والرقص على انغامها بمرح وسعادة.

فيلم "حبك نار" عرض عام ٢٠٠٤، وشارك في بطولته نيللي كريم، مصطفى قمر، رامز جلال، مجدي كامل، سعيد عبدالغني، أمل إبراهيم، عبدالله مشرف.

نيللي كريم تكشف أحدث مشاريعها الفنية:

على الصعيد الفني، أكدت الفنانة نيللى كريم، سعيها الدائم فى السينما إلى تقديم الأعمال التى تعجبها وتقتنع بها ولا تكون لها آثار سلبية على المشاهد، كاشفة عن أنها انتهت أخيرا من تصوير دورها فى فيلم "200 جنيه".

وقالت نيللى كريم - فى تصريح اليوم السبت - إنها تعمل على تقديم شخصيات من المجتمع فى أفلامها، مشيرة إلى أن تجربة فيلم "200 جنيه" مختلفة، إذ يضم عددا كبيرا من النجوم، وكل ممثل يقدم 4 مشاهد فلكل منهم قصة مختلفة عن الآخر.

ولفتت إلى أنها تجسد دور راقصة فقيرة وتعانى العديد من المشاكل والمواقف الصعبة، موضحة أنها تتعامل مع شخصياتها على أنها حقيقية تكره وتحب أحيانا وتفرح وتحزن أحيانا أخرى لذلك تكون أدوراها ليست بعيدة عن الواقع.

وأشارت إلى أنها وافقت فورا على خوض الفيلم عندما قرأت السيناريو وأعجبت بفكرته وجرأته لأنها دائما تبحث عن الجديد والمختلف الذى تظهر به إلى الجمهور.

وكشفت عن أن العمل الجيد يحمل مقومات النجاح بداية من الفكرة حتى فريق العمل والإخراج المميز، متمنية أن يحظى الفيلم بإعجاب الجمهور ويحقق النجاح وقت عرضه.

وأكدت أنها لا تركز فى المنافسة، بل فى ما تقدمه وتعتقد أن هذا الأمر يجعل الإنسان ناجحا بشكل أكبر، موضحة أن ما يهمها أن تكون لديها القدرة على تقديم عمل جيد بسيناريو محكم وفريق عمل يضيف إلى رصيدها.

ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية حيث تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول العملة فئة 200 جنيه، منذ إصدارها وتأثيرها فى المجتمع بمختلف فئاته وانتقالها من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

ويشارك فى بطولة الفيلم: ليلى علوى، وإسعاد يونس، وخالد الصاوى، وآسر ياسين، وعمرو عبد الجليل، ومحمد فراج، وهانى رمزى، وأحمد رزق، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.