ويجز يسقط من على المسرح أثناء حفله بالساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
زينة وأيتن عامر ترقصان في حفل بالساحل الشمالي
عمرو دياب يسقط من على خشبة المسرح أثناء حفله الأخير
نيللي كريم تحدث ضجة برقصها على المسرح مع مصطفى قمر في الساحل الشمالي

تعرض مغني الراب المصري، أحمد علي، الشهير بـ"ويجز"، لموقف محرج، خلال حفله الأخير الذي أحياه على مسرح الماسة في منطقة العلمين الجديدة المصرية بالساحل الشمالي.

ويجز يختل توازنه على المسرح

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية فيديو يظهر ويجز، وهو يسير ناحية الجمهور على المسرح، وعندما وقف على إحدى المعدات وهو يغني، لم يستطع أن يحافظ على توازنه فسقط.


ويأتي الحفل ضمن الدورة الثانية لمهرجان الماسة العلمين الغنائي، وشارك فيه أيضًا عدد من نجوم الراب في مصر، وذلك عدد كبير من الفرق الغنائية، وتخطّت أعداد الجمهور كل الأرقام التي حضرت في حفلات صيف 2021، وفق وسائل إعلام محلية.

ويجز يقدم باقة من أغانيه في حفل العلمين

وقدم ويجز في حفل العلمين باقة من أشهر أغانيه، مثل: "دورك جي، بورش، أسياد الصوت، مش فير"، وتفاعل الحضور الجماهيري الضخم، مع ويجز وزملائه بالرقص والغناء.

كما وعد ويجز قد وعد جمهوره بتقديم أغنيات جديدة على المسرح لأول مرة، وقالت في تصريحات صحفية، إن هناك أغنيات كثيرة طرحها في فترة توقف الحفلات، بسبب جائحة كورونا، ولم يقدمها من قبل على المسرح.

وأعلن أنه يستعد لتقديم مفاجآت عديدة لجمهوره، معبرًا عن سعادته بمشاركته في مهرجان الماسة بالعلمين الجديدة.

مشاركة مطربي الراب حفل ويجز

وشارك في الحفل مع ويجز عدد من نجوم الراب وهم "عفرتو" ،"باتستيوتا" ، "وزة منتصر"، وأقيم ضمن الدورة الثانية لمهرجان الماسة العلمين الغنائي، وتخطت أعداد الجمهور لكل الأرقام التي اطلقت منذ بداية حفلات صيف 2021.

وافتتح أولى فقرات الحفل العالمي "دي زي توسكيني" الذي أشعل الأجواء بالعديد من التراكات الغربية المميزة بعده صعد وزة منتصر ليتزايد تفاعل الجمهور تدريجيا مرور ا بفقرتي" باتستيوتا" و "عفرتو" والتي تخللها أغنية لـ مروان محسن في وجود "عفروتو"و"باتستيوتا" والتي نالت إعجاب الجميع.

معلومات عن ويجز

ويجز، هو مطرب راب مصري من أصل يمني مشهور، نشأ في حي الورديان بمحافظة الإسكندرية في مصر عام1998.

ذاع صيته في عام 2017 عندما أطلق أغنيته الشهيرة "بطلوا فيك"، برز ويجز في إيجاده الكبير لموسيقي "الأوتوتيون" و التي خلقت من الموسيقى الصوتية المصرية شيئاً مميزاً، كما ساهمت في تحقيق طرفة تطور هائلة، ومن خلال الأوتوتيون أستطاع ويجز أن يتعاون مع العديد من الفنانين في مصر و الشرق الأوسط أمثال عمرو دياب وتامر عاشور و غيرهم من النجوم.