هاجر أحمد تتغزل في زوجها بأحدث ظهور لهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
صورة زوجة باسل خياط تشعل إنستقرام بأحدث ظهور لها
هاجر أحمد تحتفل برومانسية بعيد ميلادها مع زوجها وتخمينات حول حملها
إلهام علي تتغزل في زوجها والأخير يرد عليها

ما زالت الفنانة الشابة هاجر أحمد تستمتع بإجازة شهر العسل مع زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد وتشارك جمهورها بصور رومانشية جديدة لهما.

هاجر أحمد تتغزل في زوجها

ونشرت هاجر أحمد صورة جديدة مع زوجها عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام" وكتبت لتتغزل فيه وتؤكد على حبها الكبير له.

وظهرت هاجر أحمد ترتدي فستانا أبيض رقيق وكذلك ارتدى زوجها قميص أبيض، وكتبت تعقيبا: "حب كل حياتي".

زفاف هاجر أحمد

وكانت هاجر أحمد، أعلنت يوم 8 يوليو/تموز الماضي، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورا من الاحتفال عبر "إنستغرام"، وعلّقت: "(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي.. حبيبي للأبد".

احتفلت النجمة المصرية هاجر احمد بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد فنادق الكبرى في التجمع الخامس بالقاهرة. وذلك بحضور نجوم الفن مثل تامر حسني وسامو زين وأحمد جمال ومحمد نور. وقد استطاعت النجمة هاجر أحمد أن تخطف الأضواء بإطلالتها التي نالت إعجاب متابعيها منذ بداية انتشار صور حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

هاجر أحمد تنتظر زومبي

على جانب آخر، ينتظر صناع فيلم "زومبي على جنبي" عودة هاجر أحمد من شهر العسل، وذلك لاستئناف تصوير مشاهد الفيلم.

كان المنتج أحمد السبكي قد أوقف تصوير الفيلم قبل عيد الأضحى وذلك لحصول فريق الفيلم على إجازة، وامتدت لارتباط أبطال الفيلم بمسرحية "شمسية وأربع كراسي" التي سيشارك في بطولتها على مسرح الساحل ، بالإضافة إلى زواج هاجر أحمد التي حصلت على إجازة شهر العسل.

وفيلم "زومبي على جنبي" تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة أشرف عبد الباقي، علي ربيع، هاجر أحمد، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود.