هبة الدري تحتفل بعيد زواجها العاشر وتوجه رسالة لـ نواف العلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
هبة الدري ونواف العلي يحتفلان بعيد ميلاد نجلهما
هبه الدري تنفصل عن نواف العلي بعد زواج 9 سنوات وتعليق غير مباشر منها
هبة الدري تحتفل بعيد ميلاد نواف العلي برسالة رومانسية استفزت الجمهور

احتفلت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري بعيد زواجها من الفنان الكويتي نواف العلي من خلال مشاركة الجمهور لبعض اللحظات الرومانسية التي جمعت بينهما.

هبة الدري تحتفل بعيد زواجها العاشر

ونشرت هبة الدري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام فيديو جمعت فيه لحظات عائلية جميلة كان من بينها بعض احتفالاتها مع زوجها نواف العلي بأعياد زواجهما السابقة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتضمن الفيديو صوراً لـ هبة الدري ونواف العلي وأبنائهما على أنغام أغنية عايض يوسف تجيني، واختارت منها مقطع يحمل كلمات: "وأحس إن نظرة عيونك عن العالم توديني، وأتوه وما حس إلا حدود الكون هو سقفي، وأطير من الفرح كني ملكت الكون بيديني".

وعلقت هبة الدري على الفيديو متمنية أن تدوم السعادة بينها وبين زوجها قائلة: "عيد زواجنا العاشر نحتفل فيه طول العمر وسط أهلنا.. والله لا يفرقنا يا رب.. الله يخليك لي يا رب".

وتفاعل نواف العلي مع الفيديو الذي نشرته هبة الدري وعلق عليه عبر إنستغرام قائلاً: "الله لا يحرمني منك"، كما تفاعل معه عدد من مشاهير الفن داعين الله لهم باستمرار السعادة.

This browser does not support the video element.

كما احتفلت هبة الدري في اليوم التالي بعيد ميلاد زوجها نواف العلي من خلال فيديو نشرته عبر إنستغرام وهو يحمل كعكة عيد الميلاد ويطفي شمعة فيها، وعلقت عليه قائلة: "عسى عمرك طويل يا حبيب الروح".

هبة الدري ونواف العلي

يذكر أن الفنان نواف العلي تزوج بـ الفنانة هبة الدري في العام 2012، ورزقا بطفلين: الأول بدر الذي ولد في العام 2014، والثاني فهد الذي ولد في العام 2017.

وكان زواج هبة الدري ونواف العلي مر بأزمة في بداية العام الماضي بعد أن أعلنا انفصالهما وخرجت هبة الدري بعد شهرين عن صمتها وكشفت أسباب انفصالهما للمرة الأولى.

وأوضحت هبة الدري أنها ظلت ملتزمة بالصمت لمدة شهرين لكنها وجدت أن هناك بعض الأشخاص يتحدثون بالنيابة عنها بمعلومات خاطئة وهو ما اضطرها للحديث وتوضيح بعض الأمور.

ولكن بعد مرور 3 أشهر فقط، أعلن الثنائي مفاجأة سارة للجمهور، بعودتهما معاً، وذلك من خلال تصريح للناثد الكويتي باشر جاسم الكندري الذي كتب عبر حسابه الخاص على تويتر قائلاً: "بعد انفصالهم، عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده، ألف مبروك والله يبعد عنكم عيال الحرام"، وأرفقها بهاشتاغ ”#عودة_نواف_لهبة، و#هبة_الدري #نواف_العلي“.