هبة الدري تحتفل بعيد ميلاد نواف العلي برسالة رومانسية استفزت الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
هبة الدري ونواف العلي يحتفلان بعيد ميلاد نجلهما
هبة الدري تحتفل بعيد زواجها العاشر وتوجه رسالة لـ نواف العلي
هبة الدري تحتفل بعيد ميلادها الـ40 بلقطات رومانسية مع زوجها

احتفلت هبة الدري بعيد ميلاد زوجها نواف العلي، في أول احتفال بيوم مولده بعد لم شملهما وعودتهما من الانفصال، إلا أن رسالة هبة الدري استفزت عدد من متابعيها اللذين اندهشوا من عودتها له بعد تلميحها بوجود طرف ثالث تسبب في الانفصال.

 ونشرت هبة الدري مجموعة من صور الاحتفال بعيد ميلاد نواف العلي ووجهت له رسالة رومانسية تباينت التعليقات حولها ما بين تعليقات مهنئة وأخرى مستنكرة عودتها له بعد الأزمة التي وقعت بينهما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 هبة الدري تحتفل بعيد ميلاد نواف العلي

واحتفلت هبة الدري بعيد ميلاد نواف العلي بعد أيام من احتفال الثنائي بعيد زواجهما، ونشرت الدري مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي وأرفقتها بكلمات: "عامك سعيد وأيامك هنيه يارب
‏عسّى الخير يحوفك من كل صوب طبعا كالعاده لازم كل سنه اييب هديتين يومين ورا بعض عيد زواج وعيد ميلاد انا كريمه ونواف يستاهل".

وانهالت التعليقات على هبة الدري لتتباين ما بين تعليقات مهنئة وأخرى مهاجمة لهبة الدري ومن بين التعليقات: "انتى اسمك هبه وانتى هبه من الله اتوقع نواف بدونك ضايع"، "تستاهل والله انها عسل وقمر وطيبه قلبها ابيض ربي يوفق ما بينهم".

 فيما جاءت تعليقات أخرى استنكرت عودة هبة الدري لنواف العلي ومن بينها: "استغرب  من اللي حياتها كلها مشاكل وضرب واذا جاء تاريخ زواجها ولا عيد ميلاد زوجها احتفلت حبيباتي اللي تحتفل اللي كل حياتها راحه واستقرار وحب هذي اللي تحتفل"، "بعد كل اللي حصل والفيديوهات اللي قالت فيها أو لمحت إنه فيه طرف تاني رجعت له، بزعل جدا من الستات اللي ما يكون عندها قرار واضح وحياتها كلها مرهونة على رجل!".

عودة هبة الدري ونواف العلي بعد الانفصال

في مفاجأة سارة لجماهيرهما وبعد انفصال دام بينهما قرابة 3 أشهر، أعلن الناقد الفني الكويتي، بشار جاسم الكندري، عودة الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري إلى زوجها الممثل الكويتي نواف العلي.

وكتب جاسم الكندري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة أعلن فيها هذا الخبر: ”بعد انفصالهم، عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده، ألف مبروك والله يبعد عنكم عيال الحرام"، وأرفقها بهاشتاغ ”#عودة_نواف_لهبة، و#هبة_الدري #نواف_العلي“.

في منتصف أبريل الماضي، خرجت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري عن صمتها للمرة الأولى، وتحدثت عن أسباب انفصالها عن الفنان الكويتي نواف العلي

وأضافت هبة الدري أنها ظلت ملتزمة بالصمت لمدة شهرين لكنها وجدت أن هناك بعض الأشخاص يتحدثون بالنيابة عنها بمعلومات خاطئة وهو ما اضطرها للحديث وتوضيح بعض الأمور.

وتابعت:"أنا قعدت شهرين ساكتة ما تكلمت عن شيء والناس كانت تتكلم بلساني وكان فيه مغالطات تصير بحق أبو عيالي وأنا ما أرضى عليها واضطريت أني اطلع أتكلم من باب التوضيح أن هذا الشخص انتوا فهمتوه غلط وهذا الشخص زين".

وأكدت هبة الدري أنها لم تندم على الحديث لأنها تكلمت بأمور إيجابية ولم تقل شيئاً خاطئاً، معلقة:"أنا وضحت نقطة معينة ولم أندم على الحديث لكي لا يهاجم الناس الطرف الثاني وأنا تكلمت بالخير وما قلت شيء غلط ودافعت عن أمور كان يراها الناس خطأ".

وحول وجود طرف ثالث تسبب في انفصال هبة الدري ونواف العلي، أكدت أنها لم تعد ترغب في الحديث عن الموضوع لأنه يسبب لها الإزعاج، وتابعت: "في الختام أنا وأبو نواف علاقتنا أكثر من زين وهذا يكفيني، الله هو اللي يعلم إذا كان فيه خط راجعة أم لا".

شاهدي أيضاً:هبة الدري تثير الجدل بأول تصريح لها بعد الطلاق وتكشف حقائق جديدة

وقالت هبة الدري إن نواف العلي والد أطفالها وإنسان محترم وخلوق لكن بعض الضغوطات التي تعرض لها قد أثرت على تصرفاته ودفعته للقيام بأفعال وصفتها بـغير المسئولة وهذا يحدث بين الزوجين.

وألمحت هبة الدري لوجود أطراف خارجية في الأمر تسببت في الانفصال معلقة: "هناك بعض الضغوطات أو الأطراف الأخرى يمكن تدخل في حياة أي زوجين تخليه يتصرف تصرفات ساعات ممكن تكون غير مسئولة وأشياء لم يحسب لها حساب، وأنا كنت رافضة نشر موضوع الانفصال لأني كنت مسوية خط راجعة لربما يكون هناك خط راجعة بيني وبينه وما زال موجود لأننا نحن أصدقاء"

كانت هبة الدري قالت إن هذه الأزمة جعلتها تدرك أنها ونواف روح واحدة وتوزعت بجسدين، ومهما وقعت بينهما مشاكل، تأكدت أنهما سيعودان لبعضهما، وتابعت: "إحنا قلب واحد انقسم نصفين ورجع مرة تانية التحم الحمد لله".